التخطي إلى المحتوى

موعد شهر رمضان ماليزيا Ramadan in Malaysia 2019 : نتحدث اليوم متابعينا الكرام حول ماهو موعد شهر رمضان المبارك في الدولة الماليزية الإسلامية , وسوف نتطرق إلى الموعد وكذلك لكم صورة توضح جدول امساكية رمضان في عاصمة ماليزيا والمحافظات والمدن الأخرى في دولة ماليزيا.

 

موعد رمضان في ماليزيا

موعد رمضان ماليزيا 2019 : موعد شهر رمضان المبارك للسنة الحالية 2019 الموافقة ميلادية 1439هـ خلال موقعكم الصفحة العربية الذي نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم هذا المقال لما تبحثون عنه .

موعد رمضان في ماليزيا
مسجد في ماليزيا

موعد شهر رمضان المبارك كما تم الحديث من قبل بعض المشائخ وكذلك الفلكيين بأنه يوم 6-6-2019 وسيكون هو بداية صيام شهر رمضان المبارك, كما سوف نحدث الموضوع في حال تم تغيير اليوم بقدوم ام او تاخر يوم .

شاهد ايضاً:   موعد : إمساكية رمضان في المغرب 2019 مع موعد الصلوات في شهر رمضان

 

امساكية رمضان كوالالمبور

امساكية رمضان في كوالالمبور الماليزية : اليوم من الإمساكية الرمضانية في دولة ماليزيا الإسلامية وفي كوالالمبور الماليزية كما هو مبين في الجدول التالي من الإمساكية من إمساكية رمضان المبارك ومعرفة موعد رمضان المبارك .

 

كوالالمبور هي العاصمة الماليزية  : ي العاصمة وأكبر المدن في ماليزيا من حيث عدد السكان تبلغ مساحة المدينة 243 كيلو متر مربع(94 ميل مربع)، وبلغ عدد سكانها 1.4 مليون في عام 2010.

تعتبر كوالالمبور المركز الثقافي والمالي والاقتصادي في ماليزيا كونها عاصمة ماليزيا.

 

امساكية رمضان في بينانج

موعد رمضان في بينانج : من الإمساكية في منطقة بينانج الماليزية يمكنكم التعرف على الامساكية لسكان هذه المنطقة للسنة 2018 كما هو موضح في الجدول التالي من الامساكية في ماليزيا .

شاهد ايضاً:   امساكية رمضان مصر 2015, إمساكية شهر رمضان 1436هـ في مصر القاهره الإسكندرية

امساكية رمضان في ماليزايا بيناتج

ڤولاو ڤينڠ‎، هي ولاية ماليزية تقع على الساحل الشمالي الغربي لشبه الجزيرة الماليزية، على مضيق ملقا. وتتألف من قسمين – جزيرة بينانج، حيث تقع العاصمة، جورج تاون، وسيبي رانغ بيراي (سابقا مقاطعة وليسلي (بالإنجليزية: Province Wellesley)) في شبه جزيرة الملايو. يحد ولاية بينانج التي كتبها ولاية قدح من الشمال والشرق، وولاية فريق من الجنوب.

 

نتيجة التقييم
[Total: 5    Average: 3/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.