اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور يزن بن زايد من حسابه سناب شات انستقرام

صور يزن بن زايد من حسابه سناب شات انستقرام

يزن بن زايدصور يزن بن زايد من حسابه سناب شات واستغرام  وهو من الأطفال الذين اشتهروا بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل متسارع , له حساب يتم التفاعل به بشكل كبير عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة الإنستغرام , ولديه اكثر من 172 الف مشترك في حسابه على الإنستغرام.

من هو يزن بن زايد

يزن بن زايد : هو طفل سعودي يعش في المملكة العربية السعودية ومازال في السن الطفوله ولا يتجاوز عمره عن 8 سنوات , وقد حظى بالعديد من الإهتمامات بعد نشر والده بعض الصور له عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الفيديوهات.

وكانت هناك العديد من الإهتمامات والكثير من التغريدات الظريفه بعد قيام قناة العربية الإخبارية من المقابلة المباشرة مع الطفل يزين بن زايد عبر برنامج صباح العربية , الحديث معه وطرافة الطفل والذي كان معصب ويظهر شخصيته الطفولية لمن حوله اثناء الحديث.

صور يزن بن زايد

وسوف نعرض لكم احبتنا في الصفحة العربية https://arabpage.net بعض من صور الطفل السعودي الوسيم يزن بن زايد عبر هذه الصفحة والمقالة والتي سوف نحاول ان نقدم لكم بعض الصور المنتشرة في بعض المواقع بعد مقابلته مع قناة العربية.

صور يزن بن زايد
صور يزن بن زايد
صور يزن بن زايد من حسابه سناب شات انستقرام 1
صور يزن بن زايد

نتمنى من الجميع المشاركة وابداء ارائهم وتعليقاتهم.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *