مشاهدة افلام للكبار 2024 مصرية seks xnxx فيلم بلاش تبوسني افلام 2025

مشاهدة  افلام للكبار 2024 مصرية seks xnxx فيلم بلاش تبوسني افلام 2025

افلام للكبار فقط : فيلم بلاش تبوسني من الافلام الجديده والتي لاقت ضجه كبيرة بعد الإعلان عن الفيلم والذي تم عرض اعلان فيلم بلاش تبوسني على مواقع السوشيال ميديا واليوتيوب وقبل اخراجه على دور السينما والتمكن من مشاهدته وشراءه وكذلك تحميل فيلم بلاش تبوسني من بعض المواقع التي تقدم الخدمه.

كانت هناك الكثير من الإنتقادات بسبب الفيلم وعنوانه وكذلك بأن الفيلم يحمل في طياته بعض اللقطات والحركات الإيحائية الجنسية والتي تتعارض مع تعاليم ديننا الحنيف , وكذلك تعارض مع الاديان الأخرى .

بشكل خفيف وساخر وبه بعض من المبالغة الطريفة، يرصد “بلاش تبوسني” ما يدور في كواليس صناعة الأفلام، كيف يصورون مشاهد القبلات وما التحديات التي تواجه صُنَّاع هذه المشاهد؟ ما هو الأهم بالنسبة للمخرج؟ وبطلة الفيلم؟ والمنتج؟ وهل يسعى هذا الأخير إلى صناعة فيلم قوي فنياً؟ أم يبحث عن تحقيق الربح فقط؟ وماذا عن باقي أفراد فريق العمل خلف الكاميرا؟ ما هي أولوياتهم؟ وما التنازلات التي قد يخضع لها أي منهم وما هو مقابلها؟!

مشاهدة افلام للكبار 2024 مصرية seks xnxx فيلم بلاش تبوسني افلام 2025 1


البحث عن القبلات

لم يكن الحصول على مشاهد القبلات وحقوق عرضها بالأمر الهيِّن، فقد استغرق هذا البحث الشامل في أرشيف السينما المصرية عن أشهر وأهم مشاهد البوس في السينما المصرية والحصول على حقوق عرضها، كذلك مرحلة ما بعد الإنتاج استغرقت ما يكفي من الوقت، لجعل روح الفيلم تبدو كما أشهر أفلام السبعينات والثمانينات، والتي كان البوس فيها حاضراً بقوة.

ضيوف الشرف

“بلاش تبوسني” هو فيلم عن السينما المصرية، وهذا كان أحد الأسباب الرئيسية في استعانته بمجموعة من أهم صُناع ونجوم السينما المصرية، من بينهم المخرج الكبير الراحل محمد خان، والمخرج خيري بشارة ومدير التصوير كمال عبد العزيز بشخصياتهم الحقيقية، بالإضافة إلى النجوم سوسن بدر وعايدة رياض وأحمد مجدي.

بلاش تبوسني – Kiss Me Not افلام للكبار فقط

فيلم “بلاش تبوسني” من بطولة ياسمين رئيس ومحمد مهران وسلوى محمد علي، ضيوف الشرف محمد خان وخيري بشارة وكمال عبد العزيز وسوسن بدر وعايدة رياض وأحمد مجدي، من إنتاج كل من شركة أفلام “ميدل وست”، وشركة “ويكا للإنتاج والتوزيع”، وشركة MAD Solutions

مشاهدة افلام اجنبي للكبار فقط ٢٠٢١بجودة عالية HD Blu-ray “720p, 1080p” DVD، مشاهدة أحدث وأجدد أفلام الإثارة بدون حذف للكبار فقط +18 (عربى، أجنبى، هندى، تركى.

فيلم بلاش تبونسي : يجمع بين الروائي والوثائقي في إطار ساخر، يرصد تاريخ البوس في السينما المصرية، بالتوازي مع حكاية فجر، نجمة الإغراء الشهيرة، وبطلة الفيلم الطويل الأول لمخرج شاب، والتي ترفض مشهد البوسة في الفيلم وهو ما يثير جنون المخرج ويستفز المنتج، ليحاول الجميع الوصول إلى أرضية مشتركة لاستكمال الفيلم والخروج من المأزق.

وكانت هناك بعض اللقطات التي تم اخراج الإعلان الرسمي من الفيلم ونشره على اليوتيوب ويمكنكم من مشاهدة الإعلان من خلال الرابط التالي :

فيلم بلاش تبوسني

الزوار شافوا:

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *