اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

تحميل جميع اغاني البوم كلام ابيض عمار العزكي 2018 والإستماع إليه عبر أنغامي

X

إلبوم كلام ابيض : وأخيراً تم إنطلاق أول اعمال الفنان اليمني الشاب عمار العزكي في أول إلبوم له يجمع بين جميع انواع التراث اليمني بأجمل صوره وبإختيار رائع للفنان الرائع عمار العزكي ليقدم لجميع متابعية ومحبيه ومحبي الفن اليمني والتراث اليمني إلبومه الأول والذي أسماه كلام ابيض , ليحمل في طياته العديد من المعاني الرائعه.

ويسعدنا في الصفحة العربية بأن نقدم لكم الإلبوم الذي يستحق النشر والإستماع , والإلبوم يتكون من 12 اغنية تم ادرجها في موقع وتطبيق نغمات , وسوف يتم وضعها قريباً عبر حساب الفنان اليمني عمار العزكي عبر قناته على اليوتيوب .

أغنية غني غني

غني غني : هي أول الأغاني التي تم طرحها قبل إسبوع من قبل الفنان اليمني عمار العزكي لتكون هيا بداية الإستماع في الإلبوم الخاص به, ولاقت الأغنية الكثير من الإعجابات بما تحمل من مزج التراث اليهودي اليمني , والذي اداها الفنان عمار العزكي بشكل رائع وجميل https://arabpage.net/?p=92641  .

البوم كلام ابيض عمار العزكي
البوم كلام ابيض

أغنية إذا ترجع

اغنية إذا ترجع : وهي الأغنية الثانيه من الإلبوم الخاص بالفنان عمار العزكي بعنوان ” كلام ابيض ” وهي من سلسلة الإاني المقدمه من الإلبوم الجديده وسوف يتم وضع لكم كلمات الأغاني والمعلومات خلال الساعات القادمة نتمنى ان تنتظرونا .

اغنية دلوع

دلوعه : إحدى الأغاني الرائعه من الإلبوم الخاص بالفنان عمار العزكي , ويمكنكم حالياً الإستماع إليها عين طريق تطبيق أنغامي فقط, ونتمنى حفظ الحقوق تشجيعاً للفنان الشاب عمار العزكي , ويمكنكم نشر الإلبوم بشكل مجاني بعد التصريح من قبل الفنان  .

بعض من كلمات اغنية دلوع من البوم كلام ابيض : هنا نقدم لكم وبشكل حصري بعض الكلمات من كلمات اغنية دلوع للفنان عمار العزكي .

في ذمتي ذمه ماخف من دمه        سموه من صغره دلوع قلب امه

دلوع متعود لو راح مايعود         واذا عشق يعشق مايهمه مايهمه

من حقه يدلع ومن حقي يتولع     والي عذلني فيه مالي ومال امه

به قلبـــــي يتعـــــــــــــــــلق      وانا بـــــه مــعلـــــــــــــــــق

أغنية ياسين

أغنية ياسين : اغنية جميلة ورائعه وكلمات اغنية ياسين بشكل رائع من السلسلة الرائعه من الأغاني الرائعه للفنان عمار العزكي , نتمنى لكم اطيب الأوقات والإستماع الموفق بكل مانقدمه للجميع من اجمل الأصوات والأغاني .

اغنية يازماني

يازامني من البوم كلام ابيض لعمار العزكي يازماني يا زماني  شوف صحابي كيف كانو بعد ماحبيت بانو يازماني

واكتشفت ان النوايا تشبه الوان البيانو كل قلب وله مقامه كل نيه بلون ثاني يازماني يا زماني

كان من قلبي وفاهم كان من روحي صفاهم يازماني يا زماني

اغنية هانت العشرة

هانت العشرة من البوم كلام ابيض : اغنية تتحدث عن العشرة الاخويه والصداقة وهل هانت العشرة بهذه السهولة والطريقة , إستمع إلى الأغنية وإلى كلمات اغنية هانت العشرة من خلال رابط الإستماع من التالي :

إلبوم كلام ابيض

يمكنكم الإستماع للإلبوم من خلال الرابط التالي حيث سوف يتم ادراج لكم رابط لمتابعة جميع الأغاني مع الوصلات والأغاني واجمل عمل قام به الفنان عمار العزكي .

مع اجمل تحيه للجميع والتوفيق للجميع تم ادراج الإلبوم اليوم [su_post default=”البوم كلام ابيض عمار العزكي” before=”3″ after=”5″ post_id=”92641″]  عبر الرابط التالي

تحميل جميع اغاني البوم كلام ابيض عمار العزكي 2018 والإستماع إليه عبر أنغامي

اغنية كلام ابيض

اغنية كلام ابيض يمكنكم التحميل والمشاهدة والإستماع من خلال التالي مع اضافة الرابط والضغط على الرابط بالزر الأيمن وعمل حفظ بإسم لحفظ الأغنية على جهازك .

تحميل الأغنية ” تحميل

اغنية لا شماته

اغنية اللهم لاشماته : اغنية جديدة من اغاني عمار العزكي في البومه كلام ابيض يمكنكم التحميل والمشاهدة والإستماع من خلال التالي مع اضافة الرابط والضغط على الرابط بالزر الأيمن وعمل حفظ بإسم لحفظ الأغنية على جهازك .

تحميل الأغنية ” تحميل

اغنية هانت العشرة

استماع وتحميل اغنية هانت العشرة : اغنية اخرى من اغنيات البوم العزكي كلام ابيض يمكنكم التحميل والمشاهدة والإستماع من خلال التالي مع اضافة الرابط والضغط على الرابط بالزر الأيمن وعمل حفظ بإسم لحفظ الأغنية على جهازك .




تحميل الأغنية ” تحميل

اغنية ياهية

اغنية ياهية من البوم كلام ابيض للفنان عمار العزكي : يمكنكم الإستماع والتحميل من خلال الرابط التالي , كما يمكنكم المشاركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر للمشاكرة للجميع .

تحميل الأغنية ” تحميل

اغنية يازماني

يازماني : اغنية رائعه من أغاني كلام ابيض يمكنكم الإستماع إلى الأغنية من خلال الرابط التالي الموجود تحت وكذلك يمكنكم الإستماع والتحميل ايضاً عبر سيرفرات الصفحة العربية التي يمكنكم التحميل منها بسرعة فائقه .

تحميل الأغنية ” تحميل

اغنية يالهفتي

اغنية عمار العزكي يالهفتي : اغنية من اغاني البوم كلام ابيض هي الاخرى اغنية تراثية بصوت عمار العزكي بأداء رائع وجميل يمكنكم الإستماع بالضغط على الوصلة تحت للإستماع كما يمكنكم التحميل ايضاً من خلال رابط التحميل حظاً موفقاً .




تحميل الأغنية ” تحميل

اغنية يالعزيز

ياالعزيز : اغنية يالعزيز من الفنان عمار العزكي نتيحها لكم عبر التالي للإستماع للأغنية مع اغاني اخرى من نفس الإلبوم نتنمى لكم اجمل الأوقات بكل مانقدمه لكم وبكل الصوتيات اليمنية الرائعه والجميلة والتي لها مستقبل رائع في نشر الفن اليمني .

تحميل الأغنية ” تحميل

اغنية ياسين

ياسين اغنيةعمار العزكي : اغنية رائعه وهي بإسم ياسين من اداء الفنان اليمني الشاب عمار العزكي الذي شارك في برنامج ارب ايدول في العام الماضي 2017 وتمكن من الوصول إلى الفاينال , وهاهو يقدم لنا البومه الجديد والأول من البوماته الغنائية كلام ابيض .

تحميل الأغنية ” تحميل

اغنية اذا ترجع

اذا ترجع اغنية عمار العزكي : اغنية من البومه كلام ابيض اغنية اذا ترجع يمتزج بين الفن اليمن والتراث اليمني والواقع اليمني من الأغاني الرائعه من البومه الرائع الذي قدمه لجميع متابعيه ومحبيه ليكون اول عمل له فني بحجم الإلبومات الغنائية الرائعة.




تحميل الأغنية ” تحميل

اغنية اربع سنين

اغنية اربع سنين : اغنية تتحدث عن السنوات التي مضت وليس فيها اي شيء من الخير سوى من القتل والتقتيل والمأساه , يحاول ان يوصل الفنان اليمني عمار العزكي مايعانيه اليمن عن طريق اغنية اربع سنين بشكل رائع وبشكل فني جميل .

تحميل الأغنية ” تحميل

اغنية دلوع

اغنية يمنية من البومه كلام ابيض : دلوع اغنية من اغاني الفنان عمار العزكي من الإلبوم الرائع كلام ابيض والذي حاز على شكر العديد من الفنانين والمراقبين والسياسيين والنشطاء بهذا الأداء الرائع من قبل الفنان اليمني عمار العزكي .

تحميل الأغنية ” تحميل “

اغنية غني غني

غني غني : اغنية تم انزالها في بداية اعماله وقد قدمها عمار العزكي كاهدية قبل انزال الإلبوم لتكون هيا بداية الإستماع لجميع اغانيه في اغنية رائعه تجمع التراث اليمني اليهودي والتراث اليمني بصوت رائع يمتزج بين الفن اليمني الحديث والفن اليمني القديم .



تحميل الأغنية ” تحميل

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى