اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

هند عاكف من هي انستقرام Hind Akef

هند عاكف من هي انستقرام  Hind Akef

التعرف على السيرة الذاتية لـ هند عاكف من هي انستقرام Hind Akef الفنانة المصرية التي لها بعض الأعمال الفنية ومع ذلك تفتقر السيرة الذاتية من التعرف عليها وإضافة معلومات حول الفنانة هند عاكف من خلال ويكيبيديا الموسوعة العالمية وسوف نتعرف على بعض التفاصيل حول حياة الفنانة المصرية هند عاكف.

من هي هند عاكف

هند عاكف، هي ممثلة مصرية، ولدت في 18 مارس 1970، اسمها بالكامل هند عبدالمنعم عاكف، وهي ابنة شقيق النجمة الاستعراضية الراحلة نعيمة عاكف ولها من الأعمال التي شاركت من خلالها.

حصلت على دبلوم تجارة عام 1987، وكانت بدايتها في السيرك كلاعبة كاوتشوك، قبل أن تتجه للعمل بالمسرح، ومن ثم إنتقلت للعمل بالتلفزيون والسينما، من أبرز أعمالها (الزلزال، على باب الوزير، أنا قلبي دليلي). ثم حصلت على دبلومة الدراسات العليا في العلوم السياسية عام 2016.

هند عاكف من هي انستقرام Hind Akef

هند عاكف السيرة الذاتية

  • الإسم الفني : هند عاكف
  • الجنسية : الجمهورة المصرية
  • تاريخ الميلادي : 18 مارس 1970
  • زوج هند عاكف : رجل الأعمال المصري محمد سيد طه
  • الديانة : الإسلام
  • بداية العمل : بدأت العمل الفني في 1990
  • عدد الأبناء : لم يتم التوضيح حول عدد أولاد هند عاكف

حصلت على دبلومة الدراسات العليا في العلوم السياسية عام 2016 نشات في السيرك كلاعبة كاوتشوك، عملت في العديد من الأعمال ومن المسرحيات التي شاركت بها «العالمة باشا» «الباراشوت» «الدبابير» «العسكرى الأخضر» «جنون البشر» «الواد الجن» ومن مسلسلاتها:«كلام رجالة» «السبنسة» «اوتار التغريبة». «قلبي داليلي» «قلب الدنيا» «علي باب الوزير»، «الف ليله وليله».

[1]

هند عاكف انستقرام

كانت هناك بعض الحسابات التي تحمل إسم الفنانة المصرية هند عاكف وهي حسابات لا تعتبر من الحسابات الرسمية كما هو في حساب هند عاكف على انستقرام والذي لا يحظى بأي إهتمام او مشاركات .

هذا وكانت قد حاولت الدخول في المجال السياسي في السنة 2022 حيث قدمت أوراق ترشحها لمجلس النواب عن دائرة الخليفة في عام 2020.

اسئلة المتابعين

إسم زوج هند عاكف؟

رجل الأعمال المصري محمد سيد طه ولا توجد أي معلومات حول مدة العلاقة الزوجية بين زوج الفنانة هند عاكف وكذلك كم عدد أزواج هند عاكف حيث يتم تكتيم الأخبار الشخصية للفنانة هند عاكف.

ماهي أزمة هند عاكف؟

تم منع الفنانة هند عاكف من دخول مهرجان القاهرة السينمائي وذلك بسبب منع هند عاكف من الدخول بسبب عدم وجود دعوة معها لحفل الافتتاح، وبسبب ارتدائها فستانا مخالفا للتعليمات.

المراجع

  1. wikipedia هند عاكف تحديث الرابط 14 نوفمبر 2022
X