اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الفنانة وفاء عامر تشارك في مسلسل نسر الصعيد من مسلسلات رمضان 2018

الفنانة وفاء عامر تشارك في مسلسل نسر الصعيد من مسلسلات رمضان 2018

وفاء عامر تشارك في مسلسل نسر الصعيد : تشارك الفنانة المصرية وفاء عامر في المسلسل الرمضاني الجديد الذي سوف يتم عرضه في شهر رمضان المبارك 2018 , والمسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان والذي سوف يتم عرضه عبر شاشة وقناة دبي  الذي تم التوقيع مع شركة العدل جروب .

وفاء عامر في مسلسل نسر الصعيد

مسلسل نسر الصعيد الذي يتم تصويرة حالياً , والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج ياسر سامى، وكانت هناك منافسة على المسلسل من قبل العديد من القنوات الفضائية المصرية والتي نافست على اخذ الحقوق الخاصة بعرض المسلسل .

وتمكن تلفزيون دبي من اخذ الحقوق الحصرية لعرض المسلسل عبر شاشة وقناة دبي وذلك بعد التعاقد والتوقيع مع شركة الدل جروب القائمة على المسلسل والمسئولة على عرض المسلسل .

مسلسل نسر الصعيد من بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، عائشة بن أحمد، باسم الزارو، وآخرون، إنتاج العدل جروب، إخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما.

من هي وفاء عامر

من هي وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

وفاء عامر هي فنانة مصرية ولدة سنة (25 مايو 1968) ولها العديد من الأعمال الفنية والتي شاركت في العديد من الأعمال الفنية من المسلسلات وكذلك الأفلام والمسرحيات .

وكان اولى اعمالها هو مسلسلال الزوج اخر من يعلم   ومن بعدها تسارعت الأعمال , حيث شاركت في مسلسل جواز عرفي 1990 ميلادية  وقد تمكنت الفنانة وفاء عامر من الظهور بشكل كبير من خلال الأعمال وتميزها في الأعمال السابقة من المسلسلات والمسرحيات والأفلام .

 

 

X

التعليقات

  1. بصراحه مسلسل مسلسل نسر الصعيد سوف يكون من المسلسلات التي سوف تلاقي اقبال كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *