الفنانة وفاء عامر تشارك في مسلسل نسر الصعيد من مسلسلات رمضان 2018

مشاركة الفنانة وفاء عامر في المسلسل الرمضاني نسر الصعيد الرمضاني بطولة محمد رمضان

وفاء عامر تشارك في مسلسل نسر الصعيد : تشارك الفنانة المصرية وفاء عامر في المسلسل الرمضاني الجديد الذي سوف يتم عرضه في شهر رمضان المبارك 2018 , والمسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان والذي سوف يتم عرضه عبر شاشة وقناة دبي  الذي تم التوقيع مع شركة العدل جروب .

وفاء عامر في مسلسل نسر الصعيد

مسلسل نسر الصعيد الذي يتم تصويرة حالياً , والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج ياسر سامى، وكانت هناك منافسة على المسلسل من قبل العديد من القنوات الفضائية المصرية والتي نافست على اخذ الحقوق الخاصة بعرض المسلسل .

شاهد ايضاً :   توقعات مسلسلات رمضان 2018 بالقنوات مسلسلات مصرية

وتمكن تلفزيون دبي من اخذ الحقوق الحصرية لعرض المسلسل عبر شاشة وقناة دبي وذلك بعد التعاقد والتوقيع مع شركة الدل جروب القائمة على المسلسل والمسئولة على عرض المسلسل .

مسلسل نسر الصعيد من بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، عائشة بن أحمد، باسم الزارو، وآخرون، إنتاج العدل جروب، إخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما.

من هي وفاء عامر

من هي وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

وفاء عامر هي فنانة مصرية ولدة سنة (25 مايو 1968) ولها العديد من الأعمال الفنية والتي شاركت في العديد من الأعمال الفنية من المسلسلات وكذلك الأفلام والمسرحيات .

شاهد ايضاً :   انطلاقة فيلم شد اجزاء 2015 على بعض المواقع مزيكا الويم وعرب سيد وماي ايجي

وكان اولى اعمالها هو مسلسلال الزوج اخر من يعلم   ومن بعدها تسارعت الأعمال , حيث شاركت في مسلسل جواز عرفي 1990 ميلادية  وقد تمكنت الفنانة وفاء عامر من الظهور بشكل كبير من خلال الأعمال وتميزها في الأعمال السابقة من المسلسلات والمسرحيات والأفلام .

 

 

تقييمك للمقال
[مجموع: 1 التقييم: 5]

Advertisement

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بصراحه مسلسل مسلسل نسر الصعيد سوف يكون من المسلسلات التي سوف تلاقي اقبال كبير

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق