التخطي إلى المحتوى

سهى المصري Suha Al Masri : معلومات كاملة حول الشابة اليمنية سهى المصري التي إشتهرت في الأونة الأخيرة بعد مشاركتها في برنامج الغناء العربي على شاشة الإم بي سي ذا فويس الموسم الرابع , وسوف نتحدث حول معلومات حول سهى المصري عبر موقعنا الصفحة العربية  ببعض من المعلومات التعريفية بها وبعض الصور الخاصة بها العامه والصور الأخرى .

من هي سهى المصري

سهى المصري : هي سهى يونس المصري يمنية و أصل والدها من ذمار ووالدتها من تعز وكلاهما ولدا في محاظفة عدن .

سهى من مواليد الشارقة ودرست في مدارس لغات في المعادي، القاهرة، مصر ابتداء من صف الحضانة حتى الثاني ثانوي وانتقلت الى عدن لإتمام الثانوية حتى البكاليروس وتخرجت بمعدل مرتفع من قسم اللغات ودرست اللغة الانجليزية بين معاهد وجامعات عدن وصنعاء.

وحالياً تعمل في قناة بلقيس وتعيش في تركيا في إسطنبول.

شاهد هنا :   وفاة مفتي إب عبده عبدالله الحميدي

حياتها العملية

التحقت في وزارة الخارجية قسم المراسم والمعهد الدبلوماسي منذ عام 2011 حتى نالت الدرجة الدبلوماسية سكرتير ثالث. إلتقطتها عدسة المصور والإعلامي البارز عبدالله الحرازي في دار الحجر في صنعاء ليدخلها عالم الحكايات والأطفال في قناة ج عام 2013 وفيها قدمت سهى الكاتبة والراوية 30 حلقة لثلاث حكايات (مسلسل حكايات سهى). سهى مثلت اليمن في مهرجان كان يا ما كان للتراث والحكايات في قسنطينة الجزائر في ذات الفترة. سهى شاركت في عمل غنائي “ردت الدنيا” مع الفنان أحمد سيف وعبدالعزيز عبدالغني والذي عرض على الشاشات في أول أيام الحرب. وهكذا عرفت بسهى ردت الدنيا حتى تكالبت الأيام و غادرت الوطن اضطراراً بعد اندلاع الحرب بثلاثة أشهر إلى اسطنبول وبدأت مشوارها الإعلامي في قناة إخبارية يمنية. سهى المصري تفضل الفن فهو أفضل لغة تعبر عن النفس وأرقى حواراً وتواصلاً مع النفوس الأخرى.
وآخر أعمالها فيديوكليب ليتني حمامة.

اعمالها الفنية

قدمت بعض الأعمال كان اخر فيديو لها هو اغنية كليب حمامه , ولها بعض الأداءات في برنامج ذا فويس الموسم الرابع 2018 الذي يعرض على شاشة وقناة الإم بي سي mbc , وتحاول ان توصل إلى النهائيات.

شاهد هنا :   صور جيهان العزوة شابه يمنية إعلامية في الأردن عبر حسابها في الفيس بوك

وكانت قد ادت اغنية رائعه لها في المسابقات ذا فويس  في اغنية صافي .

صور سهى المصري

بعض صور سهى المصري : هنا بعض الصور التي تم التقاطها للشابة سهى المصري والتي كانت عبر مشاركاتها في احلى صوت وكذلك بعض الصور التذكاريه الخاصه بها والتي تحاول ان تظهر بالتراث اليمني والزي اليمني الجميل.

صور سهى المصري
صور سهى المصري
صور سهى المصري
صور سهى المصري
صور سهى المصري
صور سهى المصري
صور سهى المصري
صور سهى المصري

سبب خروج سهى المصري

وكانت سهى المصري قد لقت العديد من الإنتقادات بسبب الإسبوع الماضي من الحلقة , وشاركت متابعيها بنشر منشور لها عبر صفحتها على الفيس بوك تظهر استياءها من الإنتقادات , وتحدثت بشكل غاضب مع جميع من ينتقدها وكذلك مع بعض المقربين لها في الحمله.

شاهد هنا :   صرف رواتب الموظفين من البنك في عدن اخبار اليمن 2-10-2016

 

وأشارت إلى الفريق الإعلامي لها بأنها لن تحتاجه حيث قالت “فريق إعلامي لي أن يكون متحزب او متكسب لا احتاجه…..الله الله الله الغني.”

 

كما اضافت قولها “ولكن اعترف بأنني اخطأت في اختيار بعض الأصدقاء يا صانع المحتوى، الذين بمجرد عدم قبولي بتحريكهم لي كالدمية على السوشيال ميديا تحولوا إلى الضد” .

 

ووصفت من قام بإنتقادها بسبب اللبس الأصفر التي ظهرت في الحقة السابقة لها بأن من ينتقدها لا يعرف الذوق وعبرة بقولها “جوهرة في يد فحام….والفحام يرى كل شيء أسود لذا يكره اللون الأصفر.“.

سوف يتم تحديث الموضوع في اي وقت اخر تحديث اليوم 25 مارس 2018 .

نتيجة التقييم
[Total: 48    Average: 2.3/5]

شارك الخبر
  • 5
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
    5
    Shares

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.