اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

سهى المصري ويكيبيديا جنسيتها صور سهى المصري

تنمر لليمنيات من قبلها

X

سهى المصري Suha Al Masri : معلومات كاملة حول الشابة اليمنية سهى المصري التي إشتهرت في الأونة الأخيرة بعد مشاركتها في برنامج الغناء العربي على شاشة الإم بي سي ذا فويس الموسم الرابع , وسوف نتحدث حول معلومات حول سهى المصري عبر موقعنا الصفحة العربية  ببعض من المعلومات التعريفية بها وبعض الصور الخاصة بها العامه والصور الأخرى .

يبحث الكثيرون حول الفنانة اليمنية والتي ظهرت من خلال برنامج ذا فويس على بعض المعلومات الشخصية الخصاصة بها ومنها هذه الكلمات التي نضعها لكم :

  • سهى المصري ويكيبيديامن هو زوج سهى المصريسهى المصري جنسيتهامواليد سهى المصريكم عمر سهى المصريسهى المصري كم عمرهااصل سهى المصريسهى المصري من اي محافظهصور سهى المصريتاريخ ميلاد سهى المصريزواج سهى المصريمن هي سهى المصريالسيره الذاتيه سهى المصرياصل المصريين ويكيبيدياالحجر الاسود للشعر ويكيبيديا

من هي سهى المصري

سهى المصري : هي سهى يونس المصري يمنية و أصل والدها من ذمار ووالدتها من تعز وكلاهما ولدا في محاظفة عدن .

سهى من مواليد الشارقة ودرست في مدارس لغات في المعادي، القاهرة، مصر ابتداء من صف الحضانة حتى الثاني ثانوي وانتقلت الى عدن لإتمام الثانوية حتى البكاليروس وتخرجت بمعدل مرتفع من قسم اللغات ودرست اللغة الانجليزية بين معاهد وجامعات عدن وصنعاء.

وحالياً تعمل في قناة بلقيس وتعيش في تركيا في إسطنبول.

حياتها العملية

التحقت في وزارة الخارجية قسم المراسم والمعهد الدبلوماسي منذ عام 2011 حتى نالت الدرجة الدبلوماسية سكرتير ثالث. إلتقطتها عدسة المصور والإعلامي البارز عبدالله الحرازي في دار الحجر في صنعاء ليدخلها عالم الحكايات والأطفال في قناة ج عام 2013 وفيها قدمت سهى الكاتبة والراوية 30 حلقة لثلاث حكايات (مسلسل حكايات سهى). سهى مثلت اليمن في مهرجان كان يا ما كان للتراث والحكايات في قسنطينة الجزائر في ذات الفترة. سهى شاركت في عمل غنائي “ردت الدنيا” مع الفنان أحمد سيف وعبدالعزيز عبدالغني والذي عرض على الشاشات في أول أيام الحرب. وهكذا عرفت بسهى ردت الدنيا حتى تكالبت الأيام و غادرت الوطن اضطراراً بعد اندلاع الحرب بثلاثة أشهر إلى اسطنبول وبدأت مشوارها الإعلامي في قناة إخبارية يمنية. سهى المصري تفضل الفن فهو أفضل لغة تعبر عن النفس وأرقى حواراً وتواصلاً مع النفوس الأخرى.
وآخر أعمالها فيديوكليب ليتني حمامة.

اعمالها الفنية

قدمت بعض الأعمال كان اخر فيديو لها هو اغنية كليب حمامه , ولها بعض الأداءات في برنامج ذا فويس الموسم الرابع 2018 الذي يعرض على شاشة وقناة الإم بي سي mbc , وتحاول ان توصل إلى النهائيات.

وكانت قد ادت اغنية رائعه لها في المسابقات ذا فويس  في اغنية صافي .

صور سهى المصري

بعض صور سهى المصري : هنا بعض الصور التي تم التقاطها للشابة سهى المصري والتي كانت عبر مشاركاتها في احلى صوت وكذلك بعض الصور التذكاريه الخاصه بها والتي تحاول ان تظهر بالتراث اليمني والزي اليمني الجميل.

صور سهى المصري
صور سهى المصري

سهى المصري ويكيبيديا جنسيتها صور سهى المصري 1

صور سهى المصري
صور سهى المصري
صور سهى المصري
صور سهى المصري

سبب خروج سهى المصري

وكانت سهى المصري قد لقت العديد من الإنتقادات بسبب الإسبوع الماضي من الحلقة , وشاركت متابعيها بنشر منشور لها عبر صفحتها على الفيس بوك تظهر استياءها من الإنتقادات , وتحدثت بشكل غاضب مع جميع من ينتقدها وكذلك مع بعض المقربين لها في الحمله.

 

وأشارت إلى الفريق الإعلامي لها بأنها لن تحتاجه حيث قالت “فريق إعلامي لي أن يكون متحزب او متكسب لا احتاجه…..الله الله الله الغني.”

 

كما اضافت قولها “ولكن اعترف بأنني اخطأت في اختيار بعض الأصدقاء يا صانع المحتوى، الذين بمجرد عدم قبولي بتحريكهم لي كالدمية على السوشيال ميديا تحولوا إلى الضد” .

 

ووصفت من قام بإنتقادها بسبب اللبس الأصفر التي ظهرت في الحقة السابقة لها بأن من ينتقدها لا يعرف الذوق وعبرة بقولها “جوهرة في يد فحام….والفحام يرى كل شيء أسود لذا يكره اللون الأصفر.“.

جنسية سهى المصري

من اين هي سهى المصري وماهي جنسيتها الحقيقة او جنسيت جدتها كما تحدثت من خلال منشور لها على الفيس بوك والتي اشغلت النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي في حديث حول جمالها والتنمر من قبلها على النساء الأخريات.

حيث تحدثت بان جدتها من اصول الاسكندنافية وكانت قد اتت غلى اليمن وتزوجت من احد اليمنيين وانجبتهم , واشارت بان جدتها تحمل لون لو ابيض يمكن ان يوزع على نساء الارض كما وصفته من خلال المنشور الخاص بها قبل ازالته وحذفه من الفيس بوك.

كما كانت صاحب ردود جريئة ضد المنتقدين لها وعبرت عن غضبها وكانت ذات ردود رأها الكثيثرون بأنها ردود لا تليق بها كافنانه وكذلك لا تليق بها بالحديث عن اليمنيين الذين وقفوا بجانبها خلال مسيرتها الفنية ومشاركتها في احدى البرامج الغنائية.

سهى المصري – SUHA Al-Masrl وين السفلة وين اليوم مله اشتحطوا وإلا خفتوا ؟!هو الصراحة وقع لكم بهذله للركب هههه وتبليغ والقادم أقوى هههه بس تستاهلوا يا أهل الجهل والشعور بالنقص لمجرد الواحد يذكر مسقط رأسه أو أصوله تحسسوه انه هو العنصري بينما تطبقون انتم العنصرية بحذافيرها كفئة تقوم بمحاربة فئة أخرى بناء على اسم عائلتها! تحسسوا على البطحة فوق رؤوسكم! دارية انها مرررة تقيلة !وخايفين تنكسر ولكن حساب الله الشديد!!.
تعليق بس من الحثالة؟!ياااه من ١٠الف ل٥٠٠ مرتزقة بس؟!والله لو تسلموني البلد بعلمكم حب الله والإنسان بكل ألوانه والوطن من كل أنحاء العالم والأصالة فعلا والرجولة للمكالف أبو شنبات والاعتراف بحقوق المرأة يااه أشياء كثير !!still I am so proud of me it was a real fun to kick a lot of ….

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. شابه وفنانة رائعة
    وتعجبني اغاني سهى المصري وكذلك صور سهى المصري
    بالتوفيق لبنت اليمن سهى المصري

  2. السلام عليكم
    العاليه/ سهى
    لو سمحت ملابسك ماالقطايف والدروع من اين اشتريتم لكم جزيل الشكر والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى