سبب توقف قناة بداية ورابط مشاهدة قناة بدايه على الإنترنت

بسبب تصرف شخصي من قبل المذيع إدارة القناة تعتذر

إيقاف قناة بداية : توقفت قناة بداية على البث التلفزيوني من يوم امس وذلك عرضها مقطع ظهر في مقدم البرنامج بالحديث لأحد المتسابقين على الهواء بوفاة والده بشكل كاذب , وكانت هناك ردة فعل كبيرة من قبل الشاب المتسابق بعد سماع الخبر.

استاء الكثيرون من تصرف مقدم البرنامج الذي قام بالمزح على احد المتسابقين في قناة بداية في حياتك , حيث تحدث المذيع الشاب وأخبره بخبر كاذب بوفاة والده والذي كانت صدمة كبيرة على الشاب بعد سماع الحديث.

سبب توقف قناة بداية ورابط مشاهدة قناة بدايه على الإنترنت

وطالب الكثيرون بمعاقبة القناة وكذلك المذيع , ونشرة ادارة قناة بداية اعتذار لما حدث من تصرف شخصي من قبل المذيع , وقالت بأنه سوف يتم التحقيق معه وعرضه على التحقيق وايقافه من العمل .

إلا أن السلطات قامت بإيقاف القناة بسبب الكثير من المشاكل عبر برنامجها والكثير من الخروقات التي تحدث بسبب بعض المتسابقين وكذلك المذيعين.

وكانت هناك مطالبات كبيرة عبر صفحات التواصل الإجتماعي وكان الرواد قد دشنوا هاشتاق في تويتر بعنوان #رجعو_لنا_قناه_بدايه , وتفاعل الكثيرون مع الهاشتاق وكانت هناك تفاعلات كبيرة على الهشتاق .

اما قناة بداية فكانت صارمة في تصرفها وقرارها الاخير ونشرة بيان خاص بها عبر صفحتها الرسمية على تويتر حول المشكلة الأخيرة .

 

 

تقييمك للمقال
[مجموع: 1 التقييم: 5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق