التخطي إلى المحتوى

فوائد رياضة البلانك Benefits of Blanc : من الرياضات الخاصة بشد الجسم بشكل كبير وجميع العضلات في الجسم يمكنكم عمل التدريب والرياضة التاليه في اي مكان سواء في البيت او النادي او المكتب فلا يحتاج لشيء وهي رياضية البلانك لسد جميع الجسم وتكبير المؤخره وتدويرها وكذلك لشد الرجل والبطن وشد جميع اجزاء العضلات .

فوائد تمرين البلانك للنساء

من الرياضات القوية للجسم والتي لها العديد من الفوائد الجسدية للجسم في شدها ,وتعتبر من التمارين الرياضية القوية والتي تركز على الكثير من اجزاء عضلات الجسم التي تشد الجسم بشكل كبير وتتحسن من النشاط الجسدي .

موضوع مميز :   "أوزتورك" يزور مخيمات السوريين على الحدود التركية السورية

فوائد البلانك Benefits of Blanc 1

1- تقوية عضلات جسم الإنسان وتحديداً عضلات البطن، بالإضافة إلى المؤخرة، والأرداف مع بعضها البعض، كما ويساعد على زيادة مرونة عضلات الإنسان التي تحيط بكل من الترقوة، والخلفية، والتي تحيط بأكتافه.

2- يقلّل بشكل كبير من آلام الرقبة التي تصيب الإنسان، إلى جانب تخفيفه من آلام أسفل الظهر، ومن هنا فلتمرين البلانك القدرة على شد العضلات التي تتواجد في مثل هذه المناطق.

3- يعالج المشكلة المعروفة باسم السيوليت، والسيوليت هو من المشاكل التي تأتي بشكل كبير للنساء، وهو عبارة عن التكتلات الدهنية التي تتراكم تحت الجلد ممّا يجعل السطح الخارجي معوجاً وغير مستوٍ، كما ويقلل هذا التمرين من كامل الترهّلات التي تتواجد وتتراكم في المؤخرة، والأرداف.

موضوع مميز :   مباراة المقاصة و بتروجيت بفوز المقاصة على نظيرة 4:1 أخبار الرياضة مصر 19-12-2014

4- يحسّن من توازن جسم الإنسان، وذلك من خلال إجبار بعض الأجزاء في الجسم على أن ترتكز من خلال وضعيات معينة أثناء تأدية هذا التمرين، وزيادة توازن الجسم يزيد من توازن الإنسان العقلي.

5- يحسّن مزاج الإنسان من خلال فكه للعضلات التي تتصلب أثناء الجلوس لفترات زمنية طويلة، حيث يساعد هذا الأمر على تحسين نفسية الإنسان وتعديل مزاجه، فالجلوس لفترات طويلة من الزمن يعكرهما.

فوائد تمرين البلانك

فوائد تمرين البلانك
تمرين البلانك

. يخفف من آلام الظهر

٢. يزيد من مرونة الجسم

٣. يبني ويقوي عضلات منطقة البطن والحوض

٤. يقوي عضلات الظهر

موضوع مميز :   صور هيفاء 2016, فتاة بحرينية في كمال الأجسام , هياف موسى وليس هيفاء وهبي صور بنات

٥. يعطي دفعة قوية لتحسين المزاج

٦. يحسّن من التوازن


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.