التخطي إلى المحتوى

حقيقة مقتل ابو علي الحاكم : من جديد وعبر وسائل التواصل الإجتماعي إنتشرت الأخبار بشكل كبير مساء اليوم الخميس 19-4-2018 حول اخبار تتحدث عن مقتل ابو علي الحاكم الرجل الأبرز في الصفوف القتالية لجماعة الحوثيين في اليمن , وقالت المصادر عن تعرضه لغارة جويلة ادت إلى مقتله.

من جديد وعلى الساحة اليمنية قالت بعض المواقع الإلكترونية اليوم الخميس وكذلك صفحات التواصل الإجتماعية الفيس بوك وتويتر وكذلك الواتس اب حول رسائل تم إنتشارها تفيد بـ مقتل ابو علي الحاكم مساء اليوم في إلغارة الجوية اليوم التي وقعت في العاصمة اليمنية صنعاء على النهدين.

موضوع مميز :   إشاعه إغتيال عارف الزوكا في صنعاء قبل أيام

وكانت هناك العديد من الأخبار التي تحدثت حول حقيقة مقتل ابو علي الحاكم مساء اليوم, واخبار اخرى نفت الخبر الذي تحدثت بعض الصفحات وكذلك المجموعات في الواتس اب.

ماهي صحة الأخبار حول مقتل ابو علي الحاكم

وننوه بأن الأخبار لم تكن من مصادر موثوقه من قبل جماعة الحوثيين كما هو الحال من قبل وكالة سبأ اليمنية في العاصمة اليمنية صنعاء , وايضاً لم يتم الحديث عن الخبر عبر شاشة قناة المسيرة وثيين والناطقة الإعلامية بهم.

 

ويرى البعض بأن تلك ماهي سوى مزاعم من بعض النشطاء في الفيس بوك يريدون فقط إضعاف المقاتلين في المناطق التي يسيطرون عليها الحوثيين وإفقادهم العزيمة لا سيما بأن ابو علي الحاكم يعتبر من ابرز القيادات العسكرية لدى الحوثيين .

موضوع مميز :   علي محسن الأحمر رئيس اليمن حقيقة الخبر

 

بينما وصف اخرون بأن ماتم نشره هو فقط تطبيل وكذلك تلميع لـ ابو علي الحاكم وظهوره من جديد على الساحة السياسية , وايضاً ليكون هناك نفي الخبر ليكون دافع للمقاتلين في الجبهات وتحسين معنوياتهم القتاليه.

 

المصدر باج اربيا


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.