وئام الدحماني Wiam Dahmani سبب وفاتها ومعلوماتها

وئام الدحماني Wiam Dahmani : هي فنانه مغربية وتعمل ايضاً كا مذيعة وهي من من المغرب وتعمل وتعيش في الإمارات العربية المتحدة وهي من مواليد 22 أغسطس 1983 ميلادية وعاشت 35 عام إلى ان توفت في دبي في 22 ابريل 2018 بسكته قلبية في دبي.

الفنانة وئام الدحماني عملت كامذيعة في أولى مراحل عملها الفني في احدى القنوات في دبي , ومن ثم حاولت ان تغير طريقها الفني ودخلت مجال الغناء والفن في عمل بعض الأفلام السينمائية وكذلك قامت ببعض الفيديو كليبات الغنائية.

وكانت وئام الدحماني قد عملت بعض الأفلام منها

شاهد ايضاً :   السينما المصرية تفقد احد كوادرها في وفاة الفنان حسن مصطفى عن عمر 81 عام
وئام الدحماني Wiam Dahmani سبب وفاتها ومعلوماتها

الراحلة وئام الدحماني

  • Ishq Khuda
  • hahzad Rafique
  • Hijrat

وفات وئام الدحماني

وفاة وئام الدحماني : توفقت الفنانة وئام الدحماني في العاصمة الإقتصادية العربية في دبي يوم الأحد 22 ابريل 2018 وذلك بسبب سكتة قلبية المت بها بدون اي تصاب بأي مرض كما تحدث المقربين منها.

ونعى الكثيرون من الفنانين في رحيل الفنانة وئام وهي فنانة مغربية تعيش في الإمارات ولها اعمال فنية وعرفت كا مذيعة في بداية مشوارها.

وعلقت الفنانه مريم حسين على خبر وفاة وئام الدحماني بأن الفنانة وئام كانت تعيش حالة من الإكتئاب النفسي الذي صاحبها قبل فترة وفاتها بسبب التعليقات من قبل المتابعين والجمهوري لها التي كانت عبارة عن تعليقات تجريح وكذلك تعليقات سلبية اثرة على نفسية الراحلة وئام الدحماني.

شاهد ايضاً :   الإعلامية ريهام السهلي تنفي وفاة الفنانة فاتن حمامة

جنازة وئام الدحماني

جنازة الفنانة وئام الدحماني : لم يتم الحديث بعد حول موعد جنازة وئام الدحماني وأين سوف يتم تشييع جثمان وئام الدحماني, وسوف ننشر لكم بعض الصور من صور تشييعها الى مثواها الأخير.

 

 

صور جنازة وئام الدحماني

 

Sending
تقييمك للمقال
( تقييم)

ضع هنا تعليق