مقتل صالح الصماد : جنازة الصماد

ماتعرفه حول مقتل وجنازة صالح الصماد الذي قتل يوم الخميس 19 ابريل 2018

مقتل صالح الصماد : الحوثيين يعلنون اليوم بشكل رسمي مقتل رئيس مايسمى رئيس المجلس السياسي الأعلى في العاصمة اليمنية صنعاء صالح الصماد في احدى الغارات الجوية من قبل قوات التحالف العربي يوم الخميس في محافظة الحديدة 19 ابريل 2018.

اعلنت جماعة الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء حول مقتل صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في احدى الغارات الجوية الخاصة بالتحالف العربي على اليمن.

وكان صالح الصماد قد قتل اليوم في الحديده اثناء زيارته إلى الحديدة لرفد الجبهات القتالية بالمقاتلين, وقد رصدت قوات التحالف تحركات صالح الصماد وتم اطلاق غارة جويه على المكان المتواجد بها صالح الصماد.

شاهد ايضاً :   بالصور : مراسيم تشييع جنازة صالح الصماد في العاصمة صنعاء 28 ابريل 2018

ويعتبر صالح الصماد الرجل الثاني المطلوبين من قبل قوات التحالف العربي والذي حيث كان التحالف قد رصد 20 مليون دولار لأي معلومة تؤدي للقبض على المطلوب صالح الصماد .

موعد مقتل صالح الصماد

حول مقتل صالح الصماد تحدثت المصادر حول بيان المجلس السياسي حول مقتله بأن مقتل صالح الصماد كان في 19 ابريل 2018 ” وأشار البيان إلى أن الصماد قتل ظهر الخميس 19 أبريل/نيسان 2018″.

وقال زعيم عبدالملك الحوثي أن الصماد قتل مع ستة من مرافقيه في قصف جوي للتحالف استهدفته بثلاث غارات يوم الخميس الماضي في شارع الخمسين بالقرب من جولة الأقرعي بمدينة الحديدة بعد عودته من لقاء عقد في جامعة الحديدة .

شاهد ايضاً :   محمد عبدالسلام ينفي خبر مقتل صالح الصماد اليوم في حجه

جنازة صالح الصماد

جنازة رئيس المجلس السياسي صالح الصماد : تحدث عبدالملك الحوثي في كلمة عبر شاشة قناة المسيرة الناطقة الرسمية بإسم الحوثيين , بأن صالح الصماد تم إستهدافه يوم الخميس 19 نيسان 2018 عن طريق احدى الغارات الجوية في محافظة الحديده.

وسوف يتم تشييع جثمان الصماد اليوم الثلاثاء وسوف يتم تحديث الخبر لوضع اخر الصور من جنازة الصماد والأحداث.

[Total: 9    Average: 3.2/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق