التخطي إلى المحتوى

جنازة صالح الصماد : إعلان حول موعد جنازة رئيس المجلس السياسي في صنعاء صالح الصماد وذلك يوم السبت الموافق 28-4-2018 الموافق هجرية 12 شبعان 1439هـ , وتجهيزات أمنية كبيرة وإنتشارات موسعه من قبل جماعة الحوثيين في صنعاء قُبَيل تشييع جنازة صالح الصماد يوم السبت.

اعلنت جماعة الحوثيين يوم 23 ابريل 2018 عن مقتل صالح الصماد في محافظة الحديدة وذلك يوم الخميس الموافق 19 ابريل 2018 بغارة جوية من قبل قوات التحالف العربي في محافظة الحديدة مع 6 من مرافقيه.

 

وكانت جماعة الحوثيين قد نعت إلى الشعب اليمني في وفاة صالح الصماد الذي تعرض إلى غارة جوية يوم الخميس 19-4-2018 مما ادى إلى مقتله مع سته من مرافقيه في محافظة الحديدة .

شاهد هنا :   أخر أخبار اليمن 18-8-2015 صحافة نت المشهد اليمني الحوثي صنعاء تعز
صور من جنازة صالح الصماد
الإعلان عن مقتله

وكانت جماعة الحوثيين قد اعلنت ايضاً  في إعلان مهدي المشاط ليكون خلف صالح الصماد في رئاسة المجلس السياسي .

وحول جنازة الصماد اعلنت الجماعة بأن يوم السبت الموافق 28-4-2018 هو اليوم المحدد في تشييع جنازة الصماد مع مرافقيه في العاصمة اليمنية صنعاء بحضور العديد من القادات والشخصيات وكذلك الحضور الإعلامي للتغطية.

صور جنازة الصماد

حضور مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي ومحمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية ويحى الراعي رئيس مجلس النواب وعبدالعزيز بن حبتور رئيس حكومة الحوثي وقيادات حوثية ومؤتمرية الصلاة على جثمان صالح الصماد بجامع الصالح.

شاهد هنا :   فتح منفذ الوديعه بعد إغلاقة يوم الخميس صحافة نت

وسوف نوافيكم في الصفحة العربية ببعض من الصور من صور جنازة صالح الصماد في صنعاء وحول ماهي الكلمة التي سوف يقوم بها زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي بعد دفن صالح الصماد.

نتيجة التقييم
[Total: 2    Average: 4.5/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.