اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماذا قال الهدلاء حول حقيقة مقتل غانم الدوسري

ماذا قال الهدلاء حول حقيقة مقتل غانم الدوسري

حقيقة مقتل غانم الدوسري : تناقلت العديد من الأخبار اليوم في المواقع الإلكترونية حوق اخبار تحدثت حول مقتل غانم الدوسري  وإجتاح هاشتاق في تويتر يتحدث حول #مقتل_المرتزق_غانم_الدوسري وتفاعل الكثيرون بالهاشتاق لا سيما بعد ايام من عدم نشر أي تغريدات من قبل الدوسري.

تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر خبر تم الحديث فيه حول مقتل غانم الدوسري , ونشروا هاشتاق عبر تويتر يتحدث حول حقيقة مقتل غانم الدوسري ونشروا هاشتاق #مقتل_المرتزق_غانم_الدوسري والذي نفى الخبر الخبير الأمني السعودي محمد الهدلاء , وقال الهدلاء في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي بأ، الخبر ليس صحيح.

ماذا قال الهدلاء حول حقيقة مقتل غانم الدوسري 2

وأضاف الهدلاء في تغريدة له عبر حسابه في تويتر بأن الأخبار التي تحدثت بمقتل غانم الدوسري غير صحيحه , وأضاف ووضح ايضاً بأنهم في المملكة العربية السعودية لا يعيرون الدوسري اي بال وأي أهمية  لكي يتابعون اخباره وقال  أحد الأقلام المأجورة النابحة على السعودية ممن أغرتهم خزائن الدوحة وطهران”.

 

هذا وكانت اخر تغريدة للدوسرعي عبر حسابه في تويتر هو قبل ستة أيام , وكانت اخر تغريدة له هو يوم 22 ابريل 2018 , وعدم حديث الدوسري في التغريدات او رده حلو الأخبار التي تحدثت حول مقتله ماجعل الكثيرون يرون بأنه قد قتل.

 

ويشتهر الدوسري بالشتائم والإساءات الشخصية والحديث عن الأعراض، وهو ما جلب له انتقادات كثيرة ومقاطعة، ومطالب بمحاسبته في بلد محافظ كالمملكة، التي تطبق قوانين صارمة ضد مثل تلك الإساءات.

المصدر: متابعات

X

التعليقات

  1. يارب يكون خبر مقتل المرتزق غانم الدوسري صحيح
    فهو يحاول ان يخرب البلاد العربية ولا سيما المملكة
    ربنا يحفظ المملكة واهلها

  2. هل خبر مقتل المرتزق غانم الدوسري صحيحه
    وماصحة الاخبار الي تقول بانه من منطقة قريبة من الشام وليس سعودي الجنسبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *