صور : مشاهدة عروض وريال رامبل جدة السعودية عرض المصارعةWWE Royal Rumble 2018

عرض كبير وقوي وحصري في المملكة العربية السعوديه هو عرض Royal Rumble 2018

عرض رويال رامبل Royal Rumble : عروض المصارعة الحره في ارض المملكة العربية السعودية ولأول مره على السعودية الأن عرض Royal Rumble 2018 في جدة في الممكلة العربية السعودية وفي ملعب الجوهرة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة .


أعظم رويال رامبل السعودية

ومن المنتظر أن يشهد عرض “اعظم رويال رامبل” مجموعة من النزالات القوية على ألقاب مختلفة، منها لقب الانتركونتنتال بيت فين بالور، وسيث روليتز، وذا ميز، وساموا جو، وسيكون نزال الزوجي بين هاردي بوزيز وشيموس وسيزارو على لقب “زوجي الرو” من النزالات المرتقبة بقوة في العرض الشهير.

موعد عرض رويال رامبل بالسعودية

وينتظر أن يبدأ عرض رويال رامبل في السابع والعشرون من شهر أبريل القادم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم طرح التذاكر لاحقاً، والتي لم تحدد أسعارها حتى الآن، وسيتم تحديدها لاحقاً ومنافذ البيع وطريقة الحجز أون لاين عبر موقع WWE وموقع مكاني الشهير.

منافذ بيع تذاكر رويال رامبل

منذ قليل، اعلنت الهيئة العامة للرياصة، إنه سيتم طرح تذاكر رويال رامبل في مدينة جدة في مكاتب بيع الهيئة داخل الرياض والدمام وجدة، وأكشاك البيع في ريد سي مول، مجمع العرب، الأندلس مول اعتباراً من اليوم الثلاثاء.

وسيحضر عرض رويال رامبل العديد من أساطير المصارعة الحرة اتحاد wwe، وعلى رأسهم أندرتيكر الذي نجح في الفوز على جون سينا في رينا 2018.

شاهد ايضاً :   نتائج عرض سماكداون 13-3-2015, مصارعة حريمي نساء, صور بنات 2015 نساء مصارعات

من المتوقع أن يشهد عرض أعظم “رويال رامبل”، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية غدا، مشاركة المصارع السعودي منصور الشهيل الذي سيكون أول سعودي يشارك في عرض من هذا النوع.
وكان رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، طلب مشاركة مصارع سعودي في العرض.
وبرز اسم الشهيل أو Manny Faberino كما يطلق عليه في عالم المصارعة الحرة العالمية الترفيهية wwe، بين عدد من السعوديين الذين حاولوا نيل شرف الظهور في “رويال رامبل”.
وحسب عكاظ، تعتبر حظوظ الشهيل هي الأقوى بين المصارعين السعوديين الـ8 الذين تم اختيارهم، خصوصا وأنه حظي بتجارب سابقة في اتحادات صغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتمتع بأداء المصارعين (الهاي فلير).
وعاش الشهيل ذو الـ21 عاما معظم حياته في الولايات المتحدة، وهو السعودي الوحيد الذي سبق له خوض تجارب عدة في عالم المصارعة هناك.

شاهد ايضاً :   نتائج عرض سماكداون 13-3-2015, مصارعة حريمي نساء, صور بنات 2015 نساء مصارعات
[Total: 2    Average: 2.5/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق