معاني الأسماء

ماهو معنى اسم ميرنا Meaning of Mirna

معنى اسم ميرنا Mirna  : من الأسماء الرائعة والجميلة التعرف على الإسم العربي الجديد والذي يعتبر من الأسماء الإنجليزية الأصل وهو إسم مؤنث من اسماء البنات الجميلة والتي يمكنكم التعرف على العديد من الأسماء من خلال قسم معاني الأسماء عبر موقعكم الصفحة العربية.

 

من الأسماء الجميلة والتي نقدمها للجميع عبر الموقع الخاص بنا الصفحة العربية https://www.pagearabic.com/ نحاول ان نضع للجميع اجمل الأسماء من اسماء البنات او اسماء الأولاد وهنا يمكنكم التعرف على اسم جديد من الأسماء الإنجليزية والتي يستخدمها الكثيرون في الوسط العربي والشرق الأوسط وهو اسم ميرنا.

شاهد هنا :   معنى اسم روان RAWAN

معنى اسم ميرنا

اسم ميرنا Mirna : اسم ميرنا كما ذكرنا هو اسم مؤنث وهو إنجليزي الأصل وليس عربي كما يتم ذكره في بعض المواقع التي تتحدث عن معاني الأسماء .

 

اسم ميرنا : معناه: الفتاة المهذبة، اللطيفة. وتطلق على ذات الطباع الخاصة، أو النظرات الخاصة.

Arabic Names Calligraphy by Nihad Nadam
These are names designed by Nihad Nadam in Arabic Calligraphy Style.

صفات اسم ميرنا

من الصفات التي تتحلى بها الفتاة او يتحلى بها حامل اسم ميرنا هو كما هو في التالي :

تتميز الفتاة الحاملة لاسم ميرنا بحبها للتعاون ومساعدة الآخرين، وتجتمع بعض الصفات في الفتيات اللاتي يحملن اسم ميرنا فنجد انهم فتيات رومانسيات تغلبهم العاطفة مع القليل من العقل ورغم ذلك تتميز حاملة الاسم بالتفوق الدراسي، وتتسم بحبها لعائلتها وللحياة الاجتماعية بشكل كبير وهي شخصية نشيطة وجذابة ولطيفة، وقد تكون ميرنا مغرمة بالرسم أو محبة للتمثيل والغناء.

شاهد هنا :   معنى اسم تالا TALA

اسماء دلع لاسم ميرنا

من الأسماء التي يمكن ان يتم الدلع لمن تحمل الإسم

  • ميرو
  • ميرا
  • نانا
  • ميمو
  • مرمر
  • ميمي

 

حكم اسم ميرنا

حكم التسمية باسم ميرنا وهو هو جائز التسمية بالاسم أم لا :

فمن خلال المعنى من اسم ميرنا نلاحظ أن الاسم يحمل معنى رائع وجميل وليس فيه أي شبهه او مانع شرعي , وكذلك الصفات التي في صفات اسم ميرنا ليس عليه أي موانع دينية ولذلك لا بأس من التسمية بإسم ميرنا.

 

[Total: 5    Average: 3/5]
الوسوم

ماهو معنى اسم ميرنا Meaning of Mirna

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.