موعد عيد العمال 2018 او مايسمى يوم العمال العالمي Workers’ Day 2018

عيد العمال في الدول العربية لهذا العام يصادف يوم الثلاثاء Workers' Day

موعد عيد العمال 2018 Workers’ Day : التعرف على ماهو اليوم العالمي ليوم العامل العربي او عيد العمال في الدول العربيه والذي يحتفل به الكثيرون بهذه المناسبة  وايضاً محرك البحث قوقل في الدول العربية يحتفل بخربشات بمناسبة يوم العمال او عيد العمال في الدول العربية والذي يصادف يوم الثلاثاء من السنة الحاليه 2018.

يحتفل الكثيرون في الدول العربية بمناسبة عيد العمال في الدول العربية في كل من مصر واليمن والسعوديه وتونس ولبنان والجزائر والمغرب وفلسطين ودول اخرى بمناسبة عيد العمال ويقومون بتقديم الإجازات والإكراميات من بعض المؤسسات بمناسبة يوم العامل او يوم العمال العالمي.

شاهد ايضاً :   تعليق الدراسة في جدة السعودية من اخبار السعودية 10-9-2015 و 9-9-2015

 

وكانت اعلنت بعض الدول العربية عن إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال كما هو في مصر حيث اعلنت مصر بأن يوم الثلاثاء يوم عطلة رسمية للقطاعات العامه بمناسبة يوم العمال مع الشكر لكل العمال في القطاعات بما يقومون من مجهود كبير.

موعد عيد العمال 2018 او مايسمى يوم العمال العالمي Workers' Day 2018

ايضاً اليمن هي الأخرى قالت بأن الخدمة المدنية أعلنت بأن يوم الثلاثاء اجازة رسمية للقطاعات العامه بمناسبة عيد العمال 2018 , وقالت بأنها تشكل العمال بما يقومون به رغم إنقطاع المرتبات وعدم صرف المرتبات الواجبه لهم .

 

قوقل ايضاً تشارك العمال هذه المناسبة وتضع عبر محرك البحث الخاص بها صورة خربشية بمناسبة عيد العمال وتضع بحث خاص للبحث عن اي معلومات حول اليوم العالمي للعمال الذي يصادف الثلاثاء.

وحول موعد عيد العمال فإن عيد العمال للسنة الحاليه هو ((الثلاثاء 1 مايو 2018 مايوافق 15 شعبان 1439هـ )) .

شاهد ايضاً :   الديوان الملكي يعلن عن ان يوم الأحد 5 / 4 / 1436 هـ اجازة رسمية لكل القطاعات 25-1-2015 في السعودية

 

ونهنيء نحن في الصفحة العربية جميع الموطفين والعمال بهذه المناسبة ونشكرهم كثيراً على كل مايقدمونه في اعمالهم من اخلاص في العمل من أجل الرقي والحضاره والأمن والأمان والنظافه , فنشكرهم كثيراً ونتمنى لهم اوقات طيبه وكل عام وهم بألف صحه وخير.

[Total: 1    Average: 5/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق