اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

موعد عيد العمال 2022 او مايسمى يوم العمال العالمي Workers’ Day 2022

X

موعد عيد العمال 2022 Workers’ Day : التعرف على ماهو اليوم العالمي ليوم العامل العربي او عيد العمال في الدول العربيه والذي يحتفل به الكثيرون بهذه المناسبة  وايضاً محرك البحث قوقل في الدول العربية يحتفل بخربشات بمناسبة يوم العمال او عيد العمال في الدول العربية والذي يصادف يوم الثلاثاء من السنة الحاليه 2018.

يحتفل الكثيرون في الدول العربية بمناسبة عيد العمال في الدول العربية في كل من مصر واليمن والسعوديه وتونس ولبنان والجزائر والمغرب وفلسطين ودول اخرى بمناسبة عيد العمال ويقومون بتقديم الإجازات والإكراميات من بعض المؤسسات بمناسبة يوم العامل او يوم العمال العالمي.

 

وكانت اعلنت بعض الدول العربية عن إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال كما هو في مصر حيث اعلنت مصر بأن يوم الثلاثاء يوم عطلة رسمية للقطاعات العامه بمناسبة يوم العمال مع الشكر لكل العمال في القطاعات بما يقومون من مجهود كبير.

موعد عيد العمال 2018 او مايسمى يوم العمال العالمي Workers' Day 2018

ايضاً اليمن هي الأخرى قالت بأن الخدمة المدنية أعلنت بأن يوم الثلاثاء اجازة رسمية للقطاعات العامه بمناسبة عيد العمال 2018 , وقالت بأنها تشكل العمال بما يقومون به رغم إنقطاع المرتبات وعدم صرف المرتبات الواجبه لهم .

 

قوقل ايضاً تشارك العمال هذه المناسبة وتضع عبر محرك البحث الخاص بها صورة خربشية بمناسبة عيد العمال وتضع بحث خاص للبحث عن اي معلومات حول اليوم العالمي للعمال الذي يصادف الثلاثاء.

موعد عيد العمال 2022 او مايسمى يوم العمال العالمي Workers' Day 2022 1

وحول موعد عيد العمال فإن عيد العمال للسنة الحاليه هو1 .

 

ونهنيء نحن في الصفحة العربية جميع الموطفين والعمال بهذه المناسبة ونشكرهم كثيراً على كل مايقدمونه في اعمالهم من اخلاص في العمل من أجل الرقي والحضاره والأمن والأمان والنظافه , فنشكرهم كثيراً ونتمنى لهم اوقات طيبه وكل عام وهم بألف صحه وخير.

  1. الثلاثاء 1 مايو 2022 مايوافق 15 شعبان 1439هـ []

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى