توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الجمعة 7-6-2013

ابراج
الميزان
يحمل اليك هذا اليوم فرصة ثمينة لتحقق امنية أو حلماً، ما يحمّسك على اتخاذ مبادرة ولإحداث تغيير أو تعديل على مشاريعك اليومية. العازب على موعد مع المزيد من الفرص للتقارب، بغضّ النظر عن المجتع الذي يعيش فيه. لا تنسَ أن الوقاية أهم عنصر للمحافظة على صحة سليمة ومعافاة.

العقرب
فينوس ينتقل الى البيت العاشر أي الاسد ويعرّضك لنزاعات، فهو يتنافر مع كوكب \”مارس\” في برجك ويثير بعض الارباكات ابتداءً من اليوم وحتى آخر الشهر فحاذر! تشعر بمناخ جديد أكثر راحة وطمأنينة، ويرتاح مزاجك إلى الشريك الذي بدأ يتفهم متطلباتك المحقة والعادلة. اضبط أعصابك وحاول أن توظف طاقاتك من أجل جذب بعض الفرص.

القوس
تؤثر في الآخرين بتصرفاتك وقراراتك، حاول أن تحصل على معلومات قبل اتخاذ اي قرار، فالقوة تكمن في المعرفة. يدخل كوكب فينوس بيتك التاسع، أي إلى الأسد، ليفتتح دورة عاطفية مناسبة جداً، قد تأخذك نحو ارتباطات جديدة ومغامرات مثمرة وربما إلى الزواج. لا تكثر من تناول البيض، بل واظب على تناول المأكولات الصحية والمفيدة.

الجدي
تبدأ بصخب وحيوية كبيرين. قد تكون منزعجاً بعض الشيء لكنّك واثق بنفسك. تلمس ارتياحاً ودعماً من الخارج ومن قبل جهات تجهلها وأخرى تعرفها. هنالك سفر أو اتصال بالخارج. يجب أن تتفهم مخاوف الشريك، فهو أكثر اطلاعاً على الوضع العائلي ويدرك أبعاد الخطأ. موسم السباحة لا يزال نشطاً، اقصد البحر أكثر من مرة في الأسبوع.

الدلو
يلازمك الحظ في جميع تحركاتك ويقدّم إليك كل الدعم. تظهر الانفراجات والحلول ويسهل عليك النقاش وتبرير المواقف وطرح الأفكار. لن يستعصي عليك حلٌّ ولن يقف حاجز في دربك، فالظروف سهلة ومن أفضل ما يكون. لا تضيّع عليك فرصة التفوّق! مؤشرات إلى توتر في العلاقة بسبب المواقف المسبة والنتائج والمترتبة عليها بينك وبي الشريك. فصل الصيف هو فصل الفواكه بامتياز، تناولها باعتدال، واختر منها ما يفيدك نظامك الغذائي

الحوت
تحاش الأزمات، وقد تكون أزمات مشتركة بين الوضع المالي والعاطفي. أما الشراكة المهنية فقد تمرّ أيضاً بامتحان، وتضع حداً لها أو تجددها. أنصح لك عدم الأقدام على أي خطوة قبل مصارحة الشريك في كل شيء. العازب على موعد مع الفرح والرومانسية. إذا شعرت بتراجع صحي، استشر الطبيب ولا تستخف بهذه العوارض.

 

الابراج محرمه التصديق بها

شاهد ايضاً :   مقتطفات وعناوين من أخبار مصر 29-12-2014 الإثنين