اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شباب البومب السابع الحلقة 17 , مسلسل شباب البومب 7 الحلقة السابعة شعر

شباب البومب 7 الحلقة 17 : قصة مسلسل شباب البومب الجزء 7 السابع استكمالا لأجزاء المسلسل السابقة والتي تدور في إطار إستكشات كوميدية مدة كل واحد منها عشرين دقائق، وفي كل حلقة يتم تناول مشكلة مختلفة سواء (إجتماعية، إقتصادية،أو أخلاقية) يعاني منها الشباب العربي والسعودي بشكل خاص.

الحلقة 17 من مسلسل شباب البومب 7 تجدونها هنا في هذه الصفحة، هناك الكثير من الامور التي يجب الاهتمام بها في هذا السياق من اجل معرفة كيف تسير الامور وفقا للاعمال الفنية التي تعمل جاهدة من اجل اخراج منتجات عالية الجودة والدقة من حيث الصوت والصورة. ان العمل الفني بانواعه المختلفة والكثير مثل المسلسلات والمسرحيات والافلام يمكن استخدامها كادوات فعالة في نشر التوعية حول موضوع معين، ولذلك نجد الكثير من المنتجين والمسؤولين يركزون على ادق التفاصيل التي يتم عرضها في العمل الفني. يحتاج الناس الى مشاهدة كامل المسلسل او الفلم من اجل فهم القصة بشكل صحيح دون ان يكون هناك اي مجال للشك او للتخمين.

 

المصدر : شباب البومب 7 الحلقة 17

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *