موعد صلاة عيد الفطر 2018 في السعودية 1439

موعد بداية صلاة عيد الفطر للسنة الهجرية 1439 الموافق ميلادية 2018 في المملكة العربية السعودية في كل من الرياض وجدة ومكة والمدينة.

نتعرف سوياً حول موعد بداية صلاة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين, حيث سوف نتطرق إلى الموعد المخصص لبداية الصلاة في المملكة العربية السعودية وموعد عيد الفطر.

 

صلاة عيد الفطر المبارك يصادف في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 15 يونيو 2018, وسوف تكون صلاة العيد وبداية صلاة عيد الفطر المبارك قبل طلوع الشمس.

ويحرس المسلمون لأداء صلاة العيد لأنها أحد الشعائر الإسلامية , وتكون هناك مخصصات للصلاة لكل من الرجال والنساء في المملكة العربية السعودية, والتي يتم تجهيزها قبل العيد بيومين وتجهيز الأماكن المخصصة لأداء الصلاة من صلاة العيد.

شاهد هنا :   تهنئة ب عيد الفطر 2015 رسائل تهاني تبريكات

 

وتبدأ شعائر عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية من بعد صلاة الفجر حيث يتوافد المصلون إلى الأماكن المخصصة لأداء صلاة العيد في المساجد او الساحات المخصصة للصلاة.

 

وتبدأ صلاة العيد الساعة 6:45 دقيقة كما تم الحديث في بعض المواقع والمصادر, وسوف نوافيكم في تفاصيل خلال الساعات القادمة حول موعد صلاة عيد الفطر في المملكة.

 

[Total: 3    Average: 2.3/5]

Advertisement

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.