اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

موعد عيد الفطر في السودان 2021 هلال شوال 1442

X

التعرف على موعد بداية اول ايام شهر شوال في السودان 1442 , ومن خلال موضوعنا هنا سوف نتعرف على موعد عيد الفطر المبارك 2021 في السودان لهذا العام وبعض الدول العربية الأخرى.

هناك اختلافات في الأراء حول ثبوت رؤية هلال شوال وتحديد موعد بداية شهر شوال للسنة الهجرية 1439 في أغلب الدول العربية , حيث دعت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية لجميع المسلمين في المملكة لتحري هلال شوال, بينما حثت السودان على متابعة هلال شوال لمعرفة بداية شهر شوال.

موعد عيد الفطر في السودان

سيتم تحري هلال شهر شوال يوم الثلاثاء 11 مايو 2021، ومن ناحية فلكية فيُتوقع أن يكون أول أيام عيد الفطر يوم الخميس 13 مايو ويستمر حتى يوم السبت 15 مايو 2021.

من جهة اخرى تحدث فلكي يمني حول موعد عيد الفطر, ونشر عبر حسابه على الفيس بوك حول موعد اول ايام شهر شوال, حيث تحدث بأن عيد الفطر المبارك سوف يصادف الجمعة 15 يونيو 2021.

 

وسوف نوافيكم بالتفاصيل بشكل مفصل خلال الساعات القادمة حول موعد بداية شهر شوال وعيد الفطر المبارك في السودان نتمنى زيارتنا خلال الساعات القادمة.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى