اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مشاهدة جميع حلقات شباب البومب 8

من المسلسلات الرمضانية الشبابية

X

شباب البومب 7

شباب البومب 8 Firecrackers Youth 8 مسلسل خليجي سعودي عرض عبر قناة روتانا خليجية خلال موسم شهر رمضان 2018 المبارك والتغطية عبر اليمن الغد.

من المسلسلات الرمضانية والتي لاقى العديد من المتابعات والمشاهدات على الساحة السعودية والخليجية وهو مسلسل شبابي يومي يتحدث حول القضايا الإجتماعية.

استكمالا للأجزاء المسلسل السابقة والتي تدور في إطار اسكتشات كوميدية مدة كل واحد منها عشرين دقائق، وفي كل حلقة يتم تناول مشكلة مختلفة سواء (إجتماعية، إقتصادية،أو أخلاقية) يعاني منها الشباب العربي والسعودي بشكل خاص.

معلومات شباب البومب 8

معلومات مسلسل شباب البومب الجزء 8 : سوف نضع لكم عبر الصفحة العربية جدول يوضح معلومات المسلسل الذي عرض عبر قناة روتانا خليجية ويتم عرضه حالياً عبر القناة عبر اليوتيوب.

العمل من انتاج قناة روتانا خليجية وإخراج سمير عارف.

والممثلين في عمل شباب البومب في الموسم السابع هم :

فيصل العيسى سارة اليافعي عبدالعزيز الفريحي عبدالمحسن الشمري محمد الدوسري مهند الجميلي علي المدفع ماجد مطرب فواز شفيقة يوسف أميرة محمد ليلى السلمان محمد الكنهل ريماس منصور سليمان المقيطيب.

 

معلومات مسلسل شباب البومب 8

الموسم

الموسم السابع

القناة

روتانا خليجية

سنة العرض

2018

تأليف

عبدالله الوليدي

إخراج

سمير عارف

الممثلين

فيصل العيسى سارة اليافعي عبدالعزيز الفريحي عبدالمحسن الشمري محمد الدوسري مهند الجميلي علي المدفع ماجد مطرب فواز شفيقة يوسف أميرة محمد ليلى السلمان محمد الكنهل ريماس منصور سليمان المقيطيب

إنتاج

روتانا خليجية

 

شباب البومب 7 الحلقة الأولى

الحلقة الأولى وتناولت قصة تحدي وهي تحدث المصارعة وكانت حلقة لاقت اعجاب الكثيرون من المتابعين ويمكنكم متابعة ومشاهدة تفاصيل وملخص الحلقة من خلال الدخور على رابط الحلقة الموضحه معنا في الحلقة الخاصة بالحلقة الأولى من شباب البومب 8 الحلقة الأولى ” شباب البومب التحدي“.

شباب البومب 7 الحلقة 2

مسلسل شباب البومب الجزء السابع الحلقة الثانية بعنوان إخوان ولكن من ضمن الحلقات المتتالية التي نعرضها للجميع وهي الحلقة الثانية تحت عنوان إخوان ولكن بطريقة كوميدية وطريقة رائعة في التوصيل المغزى  المسلسل في الحلقة اليوم.

يمكنكم مشاهدة الحلقة الثانية من الرابط التالي “شباب البومب البطة“.

يمكنكم المشاهدة هنا وكذلك عبر رابط القناة.

شاهد المسلسل من الرابط التالي “شباب البومب 8 الحلقة 1 الاولى“.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى