اماكن سياحية في دبي 2019 صور افضل السياحة في دبي برج خليفة

أفضل الأماكن السياحية في دبي Tourism in Dubai  في الإمارات العربية المتحدة حيث نقدم لكم متابعينا عبر موقع السياحة العربية من قسم الصفحة العربية أفضل الأماكن السياحية في دبي والأماكن السياحية.

 

أفضل الأماكن السياحية في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي وسوف نتحدث اليوم حول معلم من معالم مدينة دبي الحضارية وهو برج خليفة الذي يزين أرض وسماء دبي.

 

وسوف نتطرق اليوم إلى وضع لكم بعض الصور والمعلومات حول برج خليفة البرج المعروف عربياً وعالمياً والموجود في قلب دبي في الإمارات العربية المتحدة كما هو مبين في موضوعنا عبر الصفحة العربية.

 

محتويات

السياحة في دبي 2019

السياحة في دبي هي من المدن العربية التي تستقطب لها العديد من الزوار من جميع الدول العربية والأجنبية, وتعتبر دبي من المناطق السياحية في العالم والتي تحظى بالعديد من السياح من مختلف أنحاء العالم.

 

وتعتبر دبي من أفضل المناطق عربياً في استقطاب جميع الشرائح البشرية إلى دبي عن طريق السياحة والتمتع بالخدمات التي تقدمها دبي لجميع زوارها من مختلف الفئات والجنسيات.

موضوع مميز :   صور فيديو إحتفالات رأس السنة , ليلة رأس السنة اليوم 31-12-2015 وإحتفالات 1-1-2016 ليلة الجمعة

برج خليفة في دبي 2019

برج خليفة في دبي حيث أنه أطول برج في العالم ويصل ارتفاع برج خليفة الى 828 متراً. وتم افتتاحه رسمياً في 4 يناير 2010 ويعد من اهم الاماكن السياحية في دبي.

برج خليفة في دبي 2019
برج خليفة

وكما تحدثنا بأن برج خليفة هو المعلم الأبرز في الدول العربية من المعالم الحضرية والمباني والتي يرتاد إليها العديد من الزوار ورجال الأعمال والضيوف.

 

وفي برج خليفة رح تجد العديد من الصالات والأماكن التي رح تندهش في مشاهدتها وزيارة البرج في الوهلة الأولى وسوف نتحدث على ما يحتويه البرج وفناء البرج.

موضوع مميز :   اجمل الصور للعام الجديد 2019 بمناسبة رأس السنة الميلادية Photos of the year 2019

 

يحتوي برج خليفة في دبي ايضاً على اعلى مسبح في العالم ، حيث شهد نادي البرج افتتاح مسبح وردهة روف توب ، حيث يمكنكم السباحة او الاستلقاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

التعرف على مسحد برج خليفة في دبي

ايضاً برج خليفة لديه مسجد للمسلمين ويعتبر مسجد برج خليفة أعلى مسجد في العالم من حيث تواجده, ويمكن للمسلمين من اداء فريضة الصلاة فيها والوضوء وجميع مايحتاجة المسلم من حيث الوضوء وقراءة القرآن وأداء الصلاة.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More