اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اماكن سياحية في دبي 2024 صور حدائق السياحة في دبي برج خليفة ٢٠٢4

اماكن سياحية في دبي 2024 صور حدائق السياحة في دبي برج خليفة ٢٠٢4

أفضل الأماكن السياحية في دبي Tourism in Dubai  في الإمارات العربية المتحدة حيث نقدم لكم متابعينا عبر موقع السياحة العربية من قسم الصفحة العربية أفضل الأماكن السياحية في دبي والأماكن السياحية.

 

أفضل الأماكن السياحية في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي وسوف نتحدث اليوم حول معلم من معالم مدينة دبي الحضارية وهو برج خليفة الذي يزين أرض وسماء دبي.

اماكن سياحية في دبي 2024 السياحة في دبي ٢٠٢٢ اماكن جديدة في دبي 2024 اماكن جديدة في دبي 2024 الاماكن السياحية في دبي المسافرون العرب السياحة في دبي ٢٠٢4 الاماكن السياحيه في البرشاء دبي اماكن سياحية في الشارقة.

وسوف نتطرق اليوم إلى وضع لكم بعض الصور والمعلومات حول برج خليفة البرج المعروف عربياً وعالمياً والموجود في قلب دبي في الإمارات العربية المتحدة كما هو مبين في موضوعنا عبر الصفحة العربية.

 

السياحة في دبي 2024

السياحة في دبي هي من المدن العربية التي تستقطب لها العديد من الزوار من جميع الدول العربية والأجنبية, وتعتبر دبي من المناطق السياحية في العالم والتي تحظى بالعديد من السياح من مختلف أنحاء العالم.

 

وتعتبر دبي من أفضل المناطق عربياً في استقطاب جميع الشرائح البشرية إلى دبي عن طريق السياحة والتمتع بالخدمات التي تقدمها دبي لجميع زوارها من مختلف الفئات والجنسيات.

برج خليفة في دبي 2024

برج خليفة في دبي حيث أنه أطول برج في العالم ويصل ارتفاع برج خليفة الى 828 متراً. وتم افتتاحه رسمياً في 4 يناير 2010 ويعد من اهم الاماكن السياحية في دبي.

برج خليفة في دبي 2019
برج خليفة

وكما تحدثنا بأن برج خليفة هو المعلم الأبرز في الدول العربية من المعالم الحضرية والمباني والتي يرتاد إليها العديد من الزوار ورجال الأعمال والضيوف.

 

وفي برج خليفة رح تجد العديد من الصالات والأماكن التي رح تندهش في مشاهدتها وزيارة البرج في الوهلة الأولى وسوف نتحدث على ما يحتويه البرج وفناء البرج.

 

يحتوي برج خليفة في دبي ايضاً على اعلى مسبح في العالم ، حيث شهد نادي البرج افتتاح مسبح وردهة روف توب ، حيث يمكنكم السباحة او الاستلقاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

التعرف على مسحد برج خليفة في دبي

ايضاً برج خليفة لديه مسجد للمسلمين ويعتبر مسجد برج خليفة أعلى مسجد في العالم من حيث تواجده, ويمكن للمسلمين من اداء فريضة الصلاة فيها والوضوء وجميع مايحتاجة المسلم من حيث الوضوء وقراءة القرآن وأداء الصلاة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *