رياضة

ملخص نتيجة مباراة الاهلي وكمبالا سيتي اليوم عبر يلا شوت 3:2

مباراة كمبالا سيتي والأهلي المصري Al Ahli and Kampala City  اليوم في لقاء اليوم من مباريات اليوم من مباراة دوري ابطال افريقيا 2018 من مرحلة المجموعات في المجموعة أ من الإسبوع 6 من آخر أسبوع.

 

يلتقي اليوم خلال هذه الأثناء كل من المنتخب المصري الأهلي ونادي كمبالا في لقاء اليوم من الإسبوع الأخير من المجموعة الأولى أ حيث تمكن الفريقين من إحراز التعادل بنتيجة 1:1 في مجريات الشوط الأول.

 

بداء الشوط الأول بحماس لكل من الفريقين وتمكن كل من الفريقين في لقاء اليوم عن طريق يلا شوت من مباريات اليوم حيث تمكن الفريقين في مجريات الدقائق من مجريات الشوط الأول من تسجيل التعادل بنتيجة 1:1.

ملخص نتيجة مباراة الاهلي وكمبالا سيتي اليوم عبر يلا شوت

حيث تمكن المنتخب الأهلي المصري من تسجيل الهدف الأول له في المباراة من خلال الدقيقة 23 من مجريات الشوط الأول وكان اللاعب وليد أزارو هداف الأهلي من تسجيل الهدف الأول للأهلي .

 

وكان المنتخب الأهلي بعد تسجيل الهدف الأول في مباراة الأهلي وكمبالا سيتي يحاول من تسجيل الهدف الثاني لكي يتمكن من اللعب في مجريات الشوط الأول بكل اريحية وبدون أي إرتباكات.

 

شاهد هنا :   يلا شوت مباراة انيمبا و الزمالك 19-6-2016 لقاء نيجيريا ومصر

من جهة أخرى حاول منتخب كامبالا من العديد من المحاولات في الوصول إلى شباك المنتخب الأهلي المصري في مباراته اليوم, حيث تمكن لاعب الوسط jackson nunda من تسجيل الهدف الأول للفريق وبهذا يحرز التعادل في زمن الشوط الأول في الدقيقة 40.

 

لينتهي الشوط الأول في مباراة اليوم من يلا شوت في لقاء كل من الأهلي وكمبالا سيتي بالتعادل 1:1 لكلا الفريقين بعد تسجيل هدف لكل من الفريقين في الشوط الأول.

 

 

 

ملخص اللقاء اليوم الثلاثاء 28-8-2018
الشوطالشوط الأولالشوط الثاني
كمبالا سيتي11
الأهلي12
النتيجة 3:2 فوز الأهلي

شاهد هنا :   مباراة الزمالك وإنبي امس 31-10-2016 عبر يلا شوت وترددات قنوات رياضية 2017
[Total: 1    Average: 4/5]
الوسوم

ملخص نتيجة مباراة الاهلي وكمبالا سيتي اليوم عبر يلا شوت 3:2

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.