التخطي إلى المحتوى

مباراة كمبالا سيتي والأهلي المصري Al Ahli and Kampala City  اليوم في لقاء اليوم من مباريات اليوم من مباراة دوري ابطال افريقيا 2018 من مرحلة المجموعات في المجموعة أ من الإسبوع 6 من آخر أسبوع.

 

يلتقي اليوم خلال هذه الأثناء كل من المنتخب المصري الأهلي ونادي كمبالا في لقاء اليوم من الإسبوع الأخير من المجموعة الأولى أ حيث تمكن الفريقين من إحراز التعادل بنتيجة 1:1 في مجريات الشوط الأول.

 

بداء الشوط الأول بحماس لكل من الفريقين وتمكن كل من الفريقين في لقاء اليوم عن طريق يلا شوت من مباريات اليوم حيث تمكن الفريقين في مجريات الدقائق من مجريات الشوط الأول من تسجيل التعادل بنتيجة 1:1.

ملخص نتيجة مباراة الاهلي وكمبالا سيتي اليوم عبر يلا شوت

حيث تمكن المنتخب الأهلي المصري من تسجيل الهدف الأول له في المباراة من خلال الدقيقة 23 من مجريات الشوط الأول وكان اللاعب وليد أزارو هداف الأهلي من تسجيل الهدف الأول للأهلي .

 

شاهد هنا :   قائد الفيولا: قادرون علي التأهل

وكان المنتخب الأهلي بعد تسجيل الهدف الأول في مباراة الأهلي وكمبالا سيتي يحاول من تسجيل الهدف الثاني لكي يتمكن من اللعب في مجريات الشوط الأول بكل اريحية وبدون أي إرتباكات.

 

من جهة أخرى حاول منتخب كامبالا من العديد من المحاولات في الوصول إلى شباك المنتخب الأهلي المصري في مباراته اليوم, حيث تمكن لاعب الوسط jackson nunda من تسجيل الهدف الأول للفريق وبهذا يحرز التعادل في زمن الشوط الأول في الدقيقة 40.

 

لينتهي الشوط الأول في مباراة اليوم من يلا شوت في لقاء كل من الأهلي وكمبالا سيتي بالتعادل 1:1 لكلا الفريقين بعد تسجيل هدف لكل من الفريقين في الشوط الأول.

 

شاهد هنا :   بيكيه يعرب عن سعادته بالفوز اليوم

 

 

ملخص اللقاء اليوم الثلاثاء 28-8-2018
الشوطالشوط الأولالشوط الثاني
كمبالا سيتي11
الأهلي12
النتيجة 3:2 فوز الأهلي

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 4/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.