سبب خروج لجين عمران من قنوات mbc

خروج لجين عمران الشابة السعودي التي أتت إلى قناة الإم بي سي قادمة من شاشة روتانا تتحدث عبر محطة سوداني 24 حول ماهو السبب في خروجها من شاشة كل العرب ام بي سي.

 

ترجع الإعلامية السعودية المعروفة لجين عمران والتي اشتهرت بشكل كبير من خلال برنامجها الصباحي صباح الخير عبر شاشة وقناة الام بي سي لتطل علينا كل يوم حينها.

 

حيث عادت الأحاديث والإستفسارات والتغريدات حول الإعلامية السعودية لجين عمران وماهو سبب خروجها وما هي العروض التي قدمت لها للعودة الى الإم بي سي كما ذكرت بعض الصفحات وبعض المواقع الإلكترونية.

شاهد ايضاً :   لمدة شهرين فقط سيارة مرسيدس 2016 هديلة للإعلامية لجين عمران

في مقابلة مستقلة عبر قناة سوداني 24 للإعلامية لجين عمران حول حياتها وعلمها وكذلك الدخول في تفاصيل عملها في قناة الإم بي سي وماهو سبب خروجها من القناة وتركها العمل في القناة والبرنامج صباح الخير.

 

حيث تحدث لجين عمران بأنها كانت منذ وقت مبكر تفكر في تغيير البرنامج والدخول في برنامج أخر قبل ان تترك العمل في الإم بي سي, وتحدثت عبر قناة سوداني بأنها كانت تريد ترك  البرنامج وليس ترك القناة.

 

وسردت قائلة خلال اللقاء بأن هناك أحد الموظفين في القناة أوصل رسالة إلى مالك القناة رجل الأعمال السعودي، وليد الإبراهيم، رغبتها بترك القناة نهائيًا، على خلاف رضاها وعلمها.

شاهد ايضاً :   الموسم الثاني برنامج The Voice Kids احلى صوت للأطفال من عمر 7 الى 14 سنة عبر mbc

 

وحين علمها بذلك لم تعارض او تتحدث عن ذلك قد تركت العمل وقالت بكل سرور ممكن ارجع إلى العمل في القناة ولكن في برنامج آخر وليس برنامج صباح الخير وذلك وفقاً لكتابة عقود وذلك بصيغة عقد مستقل “فريلانسر”، وليس كموظفة، خشية أن تقاسمها القناة عائدات الإعلانات التي تحصل عليها بشكل مستقل عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

Sending
تقييمك للمقال
( تقييم)

ضع هنا تعليق