اخبار الشرق الاوسط

حريق مبنى النيابة العامة في الدمام لم يخلف أي خسائر وسوف يتم مباشرة العمل الإثنين

السيطرة على حريق نشب في مبنى النيابة العامة في الدمام في المملكة العربية السعودية

السيطرة على حريق نشب في مبنى النيابة العامة في الدمام في المملكة العربية السعودية وذلك بعد إندلاع حريق مبنى النيابة العامة في الدمام  اليوم الأحد 2-9-2018.

إندلع حريق في مبنى  النيابة العامة في الدمام في المملكة العربية السعودية, وكانت فرق الإطفاء قد باشرت العمل على إخماد الحريق ومحاصرة النيرات التي إندلعت في المبنى والتمكن من السيطرة على الحريق.

 

ولم يتم الحديث حول الخسائر او الأضرار التي تسبب فيه حريق مبنى الينابة العامة في الدمام, كما لم يتم الحديث بعد حول ملابسات وأسباب حريق النيابة العامة في الدمام.

وقالت إمارة المنطقة الشرقية في بيان لها عبر تويتر : تابع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ، الحريق الذي نشب ظهر اليوم الأحد في مبنى النيابة العامة، موجهًا بتشكيل لجنة عاجلة من جميع الجهات للتحقيق في الحادثة.

شاهد هنا :   طريق جديدة لسداد فاتورة الكهرباء في السعودية

تحديث 1

أكدت #النيابة_العامة بأنه لم ينتج عن الحريق في مبنى النيابة بالدمام أي خسائر بشرية. مشيرة إلى أن الفرع لم يفقد أي معاملة نتيجة الحريق حيث إن النظام الألكتروني يحفظ جميع مرفقات القضايا بنظام مركزي تلقائي “النسخ الاحتياطي” وسيستأنف العمل في دوائر النيابة العامة غدا الاثنين.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق حول اخر الاخبار حول حريق مبنى النيابة العامة في الدمام.

[Total: 1    Average: 4/5]
الوسوم

حريق مبنى النيابة العامة في الدمام لم يخلف أي خسائر وسوف يتم مباشرة العمل الإثنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.