إنتهاء مباراة المصري والمقاصة بـ نتيجة 0:0 للفريقين

يلتقي اليوم في مباراة المصري ومصر المقاصة في الجولة الخامسة من المباراة الختامية في الجولة لقاء مرتقب وتوقعات من قبل المشجعين في لقاء اليوم.

يلا شوت مباراة اليوم نتابع معكم لقاء اليوم من الدوري المصري وفي الجولة الخامسة والمباراة الختامية في مباراة مصر المقاصة والمصري في مباراة اليوم.

وبدأت مباراة المصري ومصر المقاصة الليلة الإثنين 3 سبتبمر 2018 في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهر مساءً الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة في بداية قوية في اللقاء.

 

وسوف نتابع معكم في الصفحة العربية متابعة اللقاء وسوف نضع للجميع ملخص مباراة مصر المقاصة والمصري خلال متابعة المباراة الليلة وسوف نوافيكم  بالنتيجة والأهداف.

اقراء ايضاً

اهداف نتيجة مباراة برشلونة ضد ليفربول اليوم – محمد صلاح

موضوع مميز :   يلا شوت اهم المباريات من يلا شوت حصري مباريات اليوم


كورة لايف بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة ضمن الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري المصري، مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة اليوم الاثنين 3-9-2018، يوتيوب بدون تقطيع مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة ، يلا شوت | كورة ستار | كورة لايف | كورة او لاين | كورة لايف ، يوتيوب مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة اليوم.

 

شاهد ايضاً

الأسعار جوال أسعار هاتف جوال جالكسي اس 6 و اس 6 إيدج صور للهاتف

موضوع مميز :   نتيجة مباراة يوفنتوس وأياكس من دوري ابطال اوروبا 2019 1:1

ملخص اللقاءات بين الفريقين من خلال الجدول الذي يوصح الإحصائيات للفريقين.

إحصائيات مباراة المصري ضد مصر للمقاصة
التاريخ الوقت الملعب
Sep 3, 2018 21:00 استاد برج العرب
المصري

ON SPORT حاتم بطيشة 

مصر للمقاصة
الأهداف
48% الإستحواذ 52%
20 هجمات 19
10 هجمات خطيرة 10
6 الأخطاء 7
3 حالات التسلل 1
3 الضربات الركنية 1
1 التسديدات على المرمى

 

في متابعة الشوط الأولى إنتهى الشوط الأول بدون أي اهداف للفريقين, في محاولة لكل الفريقين من تسجيل الهدف الأول لهم في الشوط الأول.

موضوع مميز :   مباراة كريستال بالاس و ارسنال 16-8-2015 الاحد كورة

لم يكن هناك أي جديد في مجريات الشوط الثاني من مباراة المصري والمقاصة في مباراة اليوم حيث إنتهى اللقاء بنتيجة 0:0 لكلا الفريقين في لقاء اليوم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More