رياضة

إنتهاء مباراة المصري والمقاصة بـ نتيجة 0:0 للفريقين

المصري ومصر مباراة ختامية في الدوري المصري للجولة الخامسة

يلتقي اليوم في مباراة المصري ومصر المقاصة في الجولة الخامسة من المباراة الختامية في الجولة لقاء مرتقب وتوقعات من قبل المشجعين في لقاء اليوم.

يلا شوت مباراة اليوم نتابع معكم لقاء اليوم من الدوري المصري وفي الجولة الخامسة والمباراة الختامية في مباراة مصر المقاصة والمصري في مباراة اليوم.

وبدأت مباراة المصري ومصر المقاصة الليلة الإثنين 3 سبتبمر 2018 في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهر مساءً الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة في بداية قوية في اللقاء.

 

وسوف نتابع معكم في الصفحة العربية متابعة اللقاء وسوف نضع للجميع ملخص مباراة مصر المقاصة والمصري خلال متابعة المباراة الليلة وسوف نوافيكم  بالنتيجة والأهداف.

شاهد هنا :   نتيجة يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والنصر 1-4-2017 أهداف


كورة لايف بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة ضمن الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري المصري، مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة اليوم الاثنين 3-9-2018، يوتيوب بدون تقطيع مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة ، يلا شوت | كورة ستار | كورة لايف | كورة او لاين | كورة لايف ، يوتيوب مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة اليوم.

 

ملخص اللقاءات بين الفريقين من خلال الجدول الذي يوصح الإحصائيات للفريقين.

إحصائيات مباراة المصري ضد مصر للمقاصة
التاريخالوقتالملعب
Sep 3, 201821:00استاد برج العرب
المصري

ON SPORT حاتم بطيشة 

مصر للمقاصة
الأهداف
48%الإستحواذ52%
20هجمات19
10هجمات خطيرة10
6الأخطاء7
3حالات التسلل1
3الضربات الركنية1
1التسديدات على المرمى
شاهد هنا :   مشاهدة مباراة الفتح والهلال 5-11-2016 مباشر ملعب الأمير عبدالله

 

في متابعة الشوط الأولى إنتهى الشوط الأول بدون أي اهداف للفريقين, في محاولة لكل الفريقين من تسجيل الهدف الأول لهم في الشوط الأول.

لم يكن هناك أي جديد في مجريات الشوط الثاني من مباراة المصري والمقاصة في مباراة اليوم حيث إنتهى اللقاء بنتيجة 0:0 لكلا الفريقين في لقاء اليوم.

[Total: 1    Average: 4/5]
الوسوم

إنتهاء مباراة المصري والمقاصة بـ نتيجة 0:0 للفريقين

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.