التخطي إلى المحتوى

نشر صور للفنان الكبير المصري صلاح السعدني بعد معاناته مع المرض الذي ارهقه, ونشر نجل صلاح السعدني صور للفنان مع تغيير شكله بعد تعرضه لأزمة مرضية.

 

منذ عامين ترددت العديد من الشائعات حول إصابة الفنان صلاح السعدني بمرض خطير، ألزمه الفراش ولكن تم نفي هذا الخبر من قبل المقربين منه مؤكدين أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وأنه فضل الابتعاد عن الدراما لكونه لم يجد عملًا فنيا جيدا يحمسه للعودة.

 

ونشر الفنان أحمد السعدني صورة لوالده تجمعه به و بأفراد العائلة وتظهر تغيير في ملامح والده بسبب المرض, وكان نشر الصورة بعد غياب الفنان صلاح السعدني عن الأنظار وكذلك عن الإعلام وبعد العديد من الشائعات حول خطورة وضعه الصحي.

شاهد ايضاً :   حقيقة محاولة إنتحار الفنان سعد المجرد في سجنة

 

وتمنى نجل صلاح السعدني من الجميع أن يدعوا لوالده بالشفاء وطمأن الجميع بأن والده بخير وبصحه وهو يعيش حياة طبيعية مع افراد اسرته.

صور الفنان صلاح السعدني ونفي خبر وفاة السعدني
صور حديثة للفنان السعدني

وأكد أحمد السعدني أن والده وافق أخيرًا، أن يظهر بصورة معه، قائلًا: “أبويا من كتر ما اتصور في حياته مبقاش يكره حاجة قد التصوير بس أنا صورته بالعافية قلت له أنت واحش ناس كتير عايزين يطمنوا عليك”.

 

وأضاف النجم الشاب: “صحيح أنا إللي دفعت التمن بقفا معتبر.. بس كله بيعدي صباح الفل”.

 

وانهالت التعليقات على أحمد السعدني من جانب متابعيه الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة لرؤيتهم صلاح السعدني واطمئنانه على صحته بعد غياب.

شاهد ايضاً :   وفاة علي حسنين , بعد وفاة نور الشريف من اخبار الفن والفنانين 13-8-2015

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.