ضرب محمد المسمري في ماليزيا ومحاولة إغتياله من قبل هنود

ضرب محمد المسمري في ماليزيا ومحاولة إغتياله من قبل هنود

تعرض الشاعر اليمني محمد عبدالله المسمري وهو شاعر يمني يشارك محبيه عبر صفحته على منصة التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك عبر صفحتة الرسمية على الإنستقرام للضرب من قبل بعض الجاليات في ماليزيا.

تعرض محمد المسمري إلى محاولة تصفية من قبل بعض الهنود كما تحدث الكثيرون حول ذلك, حيث قالت الصفحات والتي عرضت بعض الصور لـ محمد المسمري وهو ملطخ بالدماء نتيجة لبعض الطعنات في رأسه ووجه.

 

وتحدثت الصفحات بأن مجموعة من الأشخاص تحمل جنسية الهنود بأنهم تعرضوا لـ محمد المسمري وتعدوا عليه بالضرب في محاولة لـ قتله.

ضرب محمد المسمري في ماليزيا ومحاولة إغتياله من قبل هنود 2

ولم يتسنى لنا في الصفحة العربية التعرف على الأسباب التي أدت إلى محاولة قتله او ضربه من قبل الهنود في ماليزيا اليوم.

 

وسوف نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق حول سبب قيام بعض الهنود بالإعتداء على الشاعر محمد المسمري وضربه ومحاولة قتله.

من هو محمد المسمري

محمد عبدالله المسمرى هو شاعر وكاتب وناشط يمنى يمتلك الجنسيه الامريكيه , اتولد فى سنه 24 نوفمبر 1987 فى مدينة رداع فى قريه الهجر محافظه البيضاء.

اتلقى تعليمه فى البدايه فى منطقته،التحق بالمدرسه العلميه هناك حتى تخرج منها، اتعلم على ايد والده, بيلقب الشاعر محمد عبدالله المسمري بسجين القدر وبيطلق عليه جمهوره العديد من الالقاب, يدافع عن وطنه وعروبته من ارض المهجر وتحديدآ أمريكا,وللشاعر كتير من قصايد الفخر فى الجمهوريه اليمنيه والحضاره والتاريخ, بيعتبر الشاعر الأكثر متابعه للجمهور اليمنى.

له الكثير من القصائد الشعرية الجميلة والرائعة، التي أحبها جميع محبيه من تلك القصائد، قصيدة 99 جرح، وقصيدة أنا يماني، والقابضة وقصيدة يتامى وقصيدة السنة النبوية، وغيرها من القصائد الجميلة والرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *