فن

امل عباس فنانة عراقية تعيش في العراق تناشد مساعدتها

اجراء عملية 7 الاف دينار كويتي

ناشدة الممثلة العراقية المقيمة في الكويت أمل عباس في مساعدتها في الوقوف إلى جانبها في علاجها ودفع تكاليف العلاج التي تتناولة وتتعالج من المرض التي تعانية منذ فترة طويلة.

 

طالبة الفنانة أمل عباس العراقية الجنسية والمتواجدة في الكويت والتي تطالب جمهورها ومحبيها ومن يعرفها في الوقوف إلى جانبها في المساعدة في تكاليف العلاج التي تستخدمه وتعالج مطالبة في مساعدتها والوقف إلى جانبها في المحنة المرضية التي تعانيه.

 

وكان هناك الكثير تفاعلوا مع فيديو تم نشره وفيه الفنانة أمل عباس وهي تتحدث وتناشد الجميع في الوقوف إلى جانبها في التكاتف في دفع تكاليف علاج العملية التي سوف تجريها ولا تستطيع أن تدفع تكاليف العملية الباهظة الثمن.

امل عباس فنانة عراقية تعيش في العراق تناشد مساعدتها
الممثلة امل عباس

 

View this post on Instagram

 

امل عباس تناشد جمهورها بعدم تخليهم عنها في محنة مرضها وحاجتها للمال من اجل علاجها مناشده ووقفه انسانيه ولفته لرد جميل بعض ما قدمت لنا واثرت الساحه الكويتيه والخليجيه باعمالها القديره طول السنوات الي دخلت قلوبنا فيها واليوم راح نوقف معاها ونتمنى هذي الرساله ما توقف وتوصل لجميع محبين وجمهور وكل قلب حي يحمل الانسانيه . *بمساعده الفنانه القديره : #أمل_عباس* *تحتاج لعمليه صمام القلب وتكاليف العمليه* *7 الاف دينار كويتي .* فنتمنى اي شخص حاب يتبرع ولو بمبلغ بسيط ان يتواصل مع ام محمد مباشره . الفنانه : #امل_عباس +96599549951 #مي #مي_العيدان#جمال_النجاده #جمعة_مباركة #جمعه_مباركه #فنون #جواهر #صباح_الحب #صديقتي #صبغات_شعر #اكسبلور_فولو #اكسبلور#فنون #فن#كشف #كشف_حساب #العراق#الكويت#العراق

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

ونشرت مي العيدان عبر حسابها الرسمي في الإنستقرام حديث بالقول حول المساعدة إلى أم أحمد وهي امل عباس في مساعدتها في دفع تكاليف العلاج والعملية والتي تتجاوز 7 آلاف دينار كويتي.

امل عباس تناشد جمهورها بعدم تخليهم عنها في محنة مرضها وحاجتها للمال من أجل علاجها

شاهد هنا :   وفاة الفنان المصري محمد وفيق

مناشدة ووقفه انسانيه ولفته لرد جميل بعض ما قدمت لنا وأثرت الساحة الكويتيه والخليجيه باعمالها القديره طول السنوات الي دخلت قلوبنا فيها واليوم راح نوقف معاها ونتمنى هذي الرساله ما توقف وتوصل لجميع محبين وجمهور وكل قلب حي يحمل الانسانية . *بمساعده الفنانه القديره : #أمل_عباس* *تحتاج لعملية صمام القلب وتكاليف العمليه* *7 آلاف دينار كويتي .* فنتمنى اي شخص حاب يتبرع ولو بمبلغ بسيط ان يتواصل مع ام محمد مباشره . الفنانه :

 

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

امل عباس فنانة عراقية تعيش في العراق تناشد مساعدتها

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.