قصص

كتاب رواية أنت لي تحميل pdf للكاتبة منى المرشود الجزء الأول + الجزء الثاني

رواية أنت لي كاملة الجزئين

رواية انت لي  الجزء الأول رواية الكاتبة السعودية منى المرشود والتي تم إصدار الرواية في عام 2007 من السنة الميلادية ونزلت تحت إسم تمر حنا ومن ثم تم تغييرها إلى أنت لي.

الكاتبة السعودية في سنة 2007 تنشر روايتها في جزئها الأول تحت مسمى تمر حنا وذلك قبل طباعتها ونشرها بشكل رسمي وتغيير إسم الرواية والكتاب إلى انت لي الجزء الأول.

كتاب انت لي

كتاب انت لي في الجزء الأول نال على إعجاب الكثيرون وتمكن الكتاب من الحصول على 4 نجمات في موقع المكتب الخاص بنشر الروايات وبيعها في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

وكانت هناك العديد من التعليقات التي تتحدث حول مجريات الرواية من رواية انت لي وتناسقها وطريقة كتابتها بطريقة مناسبة وطريقة مشوقة تجعل القاريء للرواية ان يستمتع بالقراءة لها وكثر لا يمل من قرائتها.

وسوف نوافيكم هنا في الصفحة العربية ببعض التعليقات والأراء حول كتاب انت لي او رواية تمر حنا التي تم إصدارها ونشرها في عام 2007 في بعض المواقع الخاصة بنشر الكتب وكذلك المكتبات في المملكة العربية السعودية.

شاهد هنا :   تحميل كتاب رواية السجينة ترجمة غادة موسى الحسيني بصيغة pdf

مقتطفات انت لي

وامتدت على مدى أكثر من 15 عاما…. تغير الشخوص والأحداث…. ذهب الأمان وحلت الحرب ثم رحلت الحرب وعاد الامان من جديد… مات من مات و عاش من بقي ليروي لنا احداثها وان كانت من صنع الخيال طفلة كان ابن عمها يعلمها كيف تنطق باسمه… تلعثمت بفمها الحروف … خلطت حروف اسمه… فنطقت ب انت لي…. ولم تكن تدري انها بتلك العبارة امتلكته حقا… حب شب بين طفلة و وطفل…. وبقي فيهما رغم البعد…. وحين غدت الطفلة انثى و الطفل رجل …. قست عليهما الظروف اكثر… وعند كل محطة من محطات حياتهما كانا يفترقان… الا انهما وفي المحطة الاخيرة التقيا وللابد… هذا هو الحب… لا يموت رغم الظروف… لا يخنع للمصاعب…. ويحتفظ ببريق وجوده حتى اخر لحظة.. التخبط… الضياع… الشعور بمشاعر من طرف واحد…. اليأس من احساس الطرف الاخر… التضحية… الاصرار… الألم…. الحب … الصدق… كلها مفردات تعلمت ما تعنيه كل مفردة بفضل انت لي.

آراء رواية انت لي

هنا بعض الأراء حول رواية انت لي التي كتبتها الدكتورة السعودية منى المرشود ونقدم لكم بعض الآراء حول الرواية وماهو إنطباع القراء حول الرواية وكتاب انت لي في الجزء الأول.

شاهد هنا :   تحميل كتاب هالة غبان انوثة طاغية pdf مجاناً عبر الإنترنت رواية أنوثة طاغية

Eng.Wael قرأتها خلال يومين( واظن ضغط نفسي )
كنت متحمس ليها جدا متأثر ومنغمس في الأحداث ومع الابطال
في الحقيقة نقلت الكاتبة الأحداث ببراعة وبتفاصيل كثيرة ومنطقية جدا وعذبتنا مع رغد طول الرواية
لكن في آخر 500 صفحة بدأت امل من كتر الضغط والضيق نتيجة تفاعلي بالأحداث وكل ما اقول خلاص سينتهى العذاب وندخل مرحلة جديدة من الحب والفرح القي الموضوع تعقد أكثر.
لكن اعترف انى استمتعت واتسال ليه الروايات الجميلة كتلك لا تتحول إلى مسلسل تقيمي ثلاثة نجمات, والسبب هو النهاية التعيسة التى لم تشفي غليلي توقعت مقدار اكتر من عرض مشاعر وليد ورغد وكيف الحال عندما صار حبيبين
كنت محتاج جرعة من الرومانسية بصراحه.
وكمان نهاية سامر واروي في القصة غابت ولم تتضح بوضوح وهما كانوا شخصيات ارتبط بهما
صحيح شكرا للكاتبة علي التزامها بقدر كبير من تعاليم ديننا
وكنت اود ان استفسر لما لم تذكري اسم البلد التى وقعت بها الأحداث ؟.

Eng.Wael رد حول رواية انت لي

 

شاهد هنا :   رجل يجعل بيته وكر للدعاره مع زوجته وسيدتين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مستمتع للغاية ..

--------------------

هل تستحق ال 5 نجوم !؟

لا أعرف ولكنني استمتعت جدااا وتابعتها بشغف و إلتهمت صفحاتها سريعا أنتهي من الصفحة و أبدأ فيما يليها بشغف لم أعهده في أي رواية أخرى

لغة الكاتبة مميزة جدا وراقية جدا جداااً 🙂

إستمتعت كثراً بالتفاصيل الصغيرة على عكس البعض و لم يعجبني ذكر التفاصيل في آخر الرواية ..

عشت الأحداث كأنها تحدث لي أنا .. فرحت كما يفرحون كما تألمت كما يتألمون ..

أنا لا أحب المسلسلات ولا أشاهدها .. ولكنني أعتقد أني قرأت و رسمت وتصورت أجمل مسلسل أثناء قراءتها 🙂

Eslam Elsayed روايت انت لي

 

[Total: 2    Average: 3/5]
الوسوم

كتاب رواية أنت لي تحميل pdf للكاتبة منى المرشود الجزء الأول + الجزء الثاني

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.