التخطي إلى المحتوى

القاء القبض على المجاهر بالإفطار كما تم ذكره وتداول الكثيرون فيديو يظهر أحد الأشخاص يعمل في المملكة العربية السعودية من جنسية عربية وهو مع موظفة في احدى الفنادق للأجنحة في جدة.

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في بيان لها قبل قليل أنه إشارة إلى المقطع المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي، لوافد عربي ظهر بشكل مسيء في عدة مقاطع فيديو أثناء تصويره مع سيدة في موقع استقبال لنزلاء إحدى الأجنحة الفندقية بمحافظة جدة.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، قائلاً: إن فرق التفتيش بمكتب عمل جدة وقفت ميدانياً على الموقع، وتم ضبط الوافد لارتكابه عدة مخالفات وعمله في مهنة مقصورة على السعوديين، كما تم استدعاء صاحب المنشأة لعدم التزام المنشاة بالضوابط المكانية لعمل المرأة، تمهيداً لإحالة القضية لجهة الاختصاص؛ لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين.

شاهد ايضاً :   صور ريما بنت بندر بن سلطان ويكيبيديا

وشدد المتحدث الرسمي على عدم تهاون الوزارة في تطبيق الأنظمة في سوق العمل، داعياً عملاء الوزارة إلى الإبلاغ عن المخالفات عبر تطبيق معاً للرصد ومركز الاتصال 19911.

وتفاعل الكثيرون مع المقطع الذي انتشر في تويتر حول قيام الشخص بتصوير بكاميرا جوال وهو مع أخرى في مكان إستقبال النزلاء في إحدى الفنادق للأجنحة في جدة وقيام السلطات بالتبليغ والقاء القبض عليه.

وكانت هناك العديد من ردود الأفعال الغاضبة بسبب الفيديو وكذلك بسبب المجاهرة بالعمل الذي يسيء إلى المعتقدات وكذلك القيم الذي يعيش فيها السعوديين والأجانب في ارض الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية.

شاهد ايضاً :   ايقاف مجموعة بن لادن عن المقاولات بسبب حادث رافعة الحرم اخبار السعودية 2 ذي الحجة 1436هـ

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.