اخبار الشرق الاوسط

حقيقة القبض على عيضه المنهالي في المغرب في قضية دعاره

نفي الاخبار التي تحدثت عن القاء القبض عليه في المغرب

تناقلت العديد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك اخبار عبر بعض المواقع الإخبارية والإلكترونية خبر يفيد بقيام السلطات في المغرب بإلقاء القبض على الفنان الإماراتي عيضة المنهالي بتهمة الدعارة.

 

تفاجأ جمهور ومحبي الفنان الإماراتي عيضة المنهالي بالأخبار التي تم نشرها خلال الساعات الأولى اليوم ويوم أمس حول قيام السلطات المغربية بإلقاء القبض عليه أثناء تواجده في إحدى الأماكن المخصصة للدعارة ولديهم 30 فتاة !.

 

وكانت الأخبار قد تناولت قضية الدعارة في المغرب بتواجد الفنان عيضه المنهالي في احدى الأماكن المخصصة للدعارة وقيام السلطات بإلقاء القبض على المجموعة والقبض على الفنان عيضة المنهالي.

وكان احد الإعلاميين في جريدة الشرق التابعة لـ النظام القطري قد نشر خبر يتحدث حول إلقاء القبض على الفنان عيضة المنهالي برفقة 30 فتاة في فيلات الدعارة بمراكش المغربية كما ذكرت بذلك عبر صفحته على تويتر.


وبعد ساعات من نشر الخبر نفى مصدر مقرب من الفنان المنهالي الأخبار التي تم تداولها وسخر من تلك الأخبار بالقول بأن الفنان عيضة المنهالي لم يكن في أي من الأماكن المشبوهة وكذلك هو متواجد في المغرب ويعيش حياته الطبيعية في المغرب وما تلك الاتهامات ما هي سوى اتهامات عارية من الصحة.

 

من جهة اخرى نشر الفنان عيضه المنهالي صورة له يوم الإثنين وهو في المغرب ويظهر في الصورة لينفي الأخبار والمزاعم التي تحدثت حول قيام السلطات المغربية بالقاء القبض عليه بتهمة الدعارة كما ذكرت بتلك بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية.

[Total: 3    Average: 3.3/5]
الوسوم

حقيقة القبض على عيضه المنهالي في المغرب في قضية دعاره

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.