التخطي إلى المحتوى

الليلة المنتظرة للعديد من المهتمين بمجال التقنية والفنيين والشركات في إنطلاق مؤتمر أبل Apple Conference حول الحديث عن الهاتف الجديد لشركة أبل وهو أيفون 9 بمواصفات جديده ورائعه 9 IPhone الايفون Xs والايفون Xr.

ينتظر الملايين الليلة في أنحاء العالم المؤتمر الصحفي والكشف عن 9 IPhone  الجديد الذي سوف يتم الحديث حول آخر التقنيات في الهواتف والتقنيات حول الهاتف الجديد لشركة أبل.

 

تحدثت تقارير منذ أشهر عن أن آبل ستعلن إطلاق 3 هواتف آيفون هذا العام، واحد بنفس حجم آيفون X والآخر بشاشة حجمها 6.5 بوصة، أكبر جهاز آيفون على الإطلاق.

 

وتتوقع وول ستريت أن يطرح بسعر ما بين 1049 و1099 دولارا بالمقارنة مع 999 دولارا وهو سعر هاتف آيفون إكس آخر إصدارات الهواتف من أبل.


وسيكون جهاز آيفون الثالث بمثابة نسخة أرخص بمبلغ يقارب 725 دولارًا، وشاشة LED، و سيتوفر بعدة ألوان. ومن المتوقع أن تكون الأجهزة الثلاثة بنفس تصميم الآيفون X .

شاهد هنا :   مكافح الفيروسات تحميل برنامج افيرا انتى فيروس 2013 مجاناً Download Avira AntiVirus

وكشفت التسريبات عن أن “الهاتف الجديد سيأتي بالعديد من الألوان مثل الأحمر والفضي والأزرق والبُني، إلى جانب مجموعة من الألوان الأخرى التي ظهرت في تسريبات سابقة مثل الوردي والأسود والبرتقالي”.

ومن التسريبات الجديدة يتضح أن “الهاتف رخيص التكلفة سيحمل ميزة تشغيل خطين في الهاتف نفسه، وهي ميزة ستوفرها شركة أبل للمرة الأولى في هواتفها، لكن من المرجح أنها لن تتوفر في جميع الدول، وتستهدف بها الدول النامية وكذلك الهند والصين لتتمكن من المنافسة في سوق الموبايل في تلك الدول”.

شاهد هنا :   تصميم جديد لـ تطبيق واتس اب , حيث يظهر في الاندرويد تطبيق واتساب بشكل جميل للجميع

أما على مستوى ساعة “أبل“، فإن التصميم الخاص بالساعة الجديدة ملفت للانتباه لأنه يظهر كيف قللت الشركة مساحة حواف الشاشة بشكل كبير واستغلت تلك المساحات في زيادة حجم الشاشة نفسها لتقدم مساحة أكبر للرؤية والاستخدام أمام أصابعك، وهذا ما توقعته العديد من التقارير منذ مطلع العام الحالي.

تقيم شركة Apple اليوم، الأربعاء، الحدث الخاص الأكثر أهمية في 2018، والذي ستعلن فيه عن الأجيال الجديدة من هواتف الايفون، ساعات Apple Watch، وربما أيضًا سماعات AirPods. الحدث سوف يكون في مسرح ستيف جوبز في المقر الرئيس لشركة Apple، وهو سيبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكّة المكرّمة، أو الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مدينة إقامة الحدث.

شاهد هنا :   iphone 5 تقرير مفصل عن آيفون 5
  • الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت مدينة سان فرانسيسكو
  • الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • الساعة 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش
  • الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة
نتيجة التقييم
[Total: 2    Average: 3/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.