اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل تطبيق ميزابي mizzabi تطبيق مشاهدة الأفلام مجانا

تحميل تطبيق ميزابي mizzabi تطبيق مشاهدة الأفلام مجانا

ميزابي موقع mizzabi هو موقع يمني تم إنشاؤه من قبل نخبة من الشباب اليمني الطموح في داخل اليمن وخارجها في تقديم خدمات للمشترك اليمني في متابعة ومشاهدة الوسائط عن طريق شبكة محلية غير مرتبطة بالإنترنت.

ميزابي

من المشاريع الجديدة والرائعه والتي لاقت رواجاً في اليمن هو موقع ميزابي, وهو اول منصة يمنية يتم إنشاؤها بطريقة مبتكرة في مساعدة المستخدم اليمني المتواجد في المجال الخاص من الشبكة المحلية لـ ميزابي من متابعة ومشاهدة اخر الافلام والمسلسلات والاخبار عن طريق تطبيق ميزابي.

mizzabi

وسوف نتعرف هنا عبر الصفحة العربية عن بعض المميزات والتحسينات في موقع

mizzabi الذي يعمل حالياً في العاصمة اليمنية صنعاء وتجهيزات في توسيع نطاق التطبيق.

ماهو تطبيق mizzabi

تطبيق ميزابي هو تطبيق يتم تحميله في الوقت الحالي على أجهزة الهواتف النقالة التي تستخدم الاندرويد ” السامسونج وغيرها ” وسوف يتم الإنتهاء من إنشاء تطبيق على مايبدو لمستخدمي ios.

مشروع ميزابي mizzabi موقع بث الوسائط بدون إنترنت
ميزابي

هي منصة إدارة وبث الوسائط المتعددة والتي تتيح مشاهدة مجموعة واسعة من الوسائط والعروض المتنوعة (أفلام – مسلسلات – صوتيات) والاستمتاع بأهم العروض والأحداث المباشرة من خلال تطبيقات ميزابي المتصلة بالشبكات المحلية (LAN) دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت كما يمكن ان تحصل على من خلاله على العديد من البرامج والأفلام الوثائقية والأفلام الحديثة.

حيث يوفر mizzabi تطبيقات للأجهزة المختلفة (Android – iOS – Windows) تقوم تلقائياً باستكشاف سيرفر وسائط ميزابي على الشبكة المحلية لتمكن المستخدمين من التصفح والمشاهدة بسهولة ومرونة.

كما يقوم تلقائياً بتكييف تدفق بيانات الوسائط وتغيير دقة الفيديو بحسب سرعة الشبكة وتقسيم السرعات بين المشاهدين دون التأثير على سرعة تناقل البيانات.

أسعار الاشتراك في ميزابي

اسعار تذاكر والاشتراك في تطبيق mizzabi لعرض الوسائط ” افلام مسلسلات وغيرها” عن طريق التطبيق بدون الحاجة إلى الإنترنت كما هو مبين في الصور التاليه او الجدول التالي.

تطبيق ميزابي

الباقة عدد الساعات الاشتراك الشهري مجانية – ميز برو 450 ساعة 1 دولار ميز سوبر 1800 ساعة 5 دولار ميز روكت 4500 ساعة 9 دولار.

متطلبات استخدام ميزابي

  • نظام تشغيل ويندوز 7 على الأقل، نسخة 64 بت، (سيتم دعم أنظمة لينكس لاحقًا).
  • ميزة الـ Virtualization يجب أن تكون مفعلة من خلال إعدادات الـ BIOS الخاصة بالجهاز
  • يتم تثبيت أحدث نسخة من VirtualBox تلقائيًا مع منصة ميزابي، في حال كان البرنامج مثبت بالفعل، يرجى تحديثه إلى أحدث نسخة متوفرة، نسخة 64 بت.
  • ذاكرة عشوائية (RAM)، بمساحة 4 جيجابايت على الأقل.
  • معالج بقوة وأداء Intel Core i3 على الأقل.

إحصائيات ميزابي خلال 3 اشهر

خلال التسعين يوماً الماضية حققنا أرقام مبهرة في ميزابي والنمو في استمرار:
– 3 مليون دقيقة مشاهدة أونلاين (أثناء الإتصال بالشبكة)
– 1 مليون دقيقة مشاهدة أوفلاين (بعد تحميل الفلم أو المسلسل عبر خاصية In App-Download)
– متوسط الوقت الذي يقضيه مستخدمي ميزابي على التطبيق يومياً هو ساعة و أربع دقائق، ويصل استخدام أفضل 10% من المستخدمين إلى 6 ساعات يومياً.
– تم مشاهدة 12 ألف فلم، 8 ألف حلقة مسلسل والاستماع إلى حوالي 4000 ملف صوتي.

تحميل تطبيق ميزابي

اما حول تحميل تطبيق ميزابي من خلال المتاجر الإلكترونية فحالياً يمكن تحميل ميزابي من خلال google play حلياً وسوف يتم اضافة رابط التحميل من خلال apple خلال الأيام المقبلة بسبب عدم الموافقه بعد على التطبيق من قبل المتجر.

تحميل التطبيق من الرابط التالي “هنا“.

رسالة موقع ميزابي

نعتذر لجمهورنا الكريم على التأخر في الإطلاق والذي كان خارج عن إرادتنا كما تعلمون..
وحرصاً منا على إرضائكم سنهديكم هدية افتتاحية 😊

هدية الافتتاح ستكون اشتراك مجاني لمدة أسبوع للجمهور داخل اليمن، تستطيعون في هذا الأسبوع مشاهدة فيلم عشرة أيام قبل الزفة والعديد من الأعمال الأخرى والتي ستسمر في النزول والتحديث بشكل تدريجي من اليوم وصاعداً 😍
الأعزاء خارج اليمن بإمكانهم مشاهدة فلم عشرة أيام قبل الزفة مقابل دولار واحد فقط.

بالرغم من أن التطبيق لايزال يحتاج إلى بعض التحديثات لكننا قررنا ألا نجعلكم تنتظروا أكثر وأطلقنا التطبيق يومنا هذا بنسخته التجريبية، وستسمر التحديثات على التطبيق في الأيام القادمة

تستطيعون الآن تحميل التطبيق

مشاريع يمنية اخرى يمكنكم الإطلاع عليها :

موقع سوق هزلي

 

X

التعليقات

  1. السلام عليكم انا الطالبه رزان محمد علي حرسي طالبه في جامعة العلوم و التكنلوجيا في اليمن اريد المزيد من المعلومات عن المشروع و عن مؤسس المشروع من اجل تكليف في الجامعه اذا كان صاحب المشروع موجود في صنعاء نود مقابلته اذا لم يكن هناك مانع و شكراً

  2. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    انا في المانيا فكيف أستطيع الدفع عشان البرنامج يشتغل معي وأستطيع مشاهدة فيلم 10 ايام قبل الزفة

    1. حالياً تطبيق ميزابي يعمل فقط داخل اليمن ولكن هناك اخبار تتحدث بأنه خلال الايام المقبلة سوف يتم اتاحة المشاهدة من خلال الويب سايت عبر الموقع الخاص بهم, وهو ماسوف يتيح للجميع بالمشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *