التخطي إلى المحتوى

الدوري السعودي : متابعة اللقاءات اليوم من الجولة الثانية من مباريات اليوم بالدوري السعودي للمحترفين إلتقى اليوم الاهلي واحد في مباراة الجولة الثانية من اللقاءات في كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

انطلقت صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018 في مواجهة الإسبوع الثاني من لقاءات الدوري السعودي بين كل من الاهلي واحد.

 

وسوف نتعرف على بطاقة مباراة احد ضد الأهلي التي تواجهها اليوم الجمعة في الجولة الثانية من اللقاءات من خلال الجدول التالي :

الأسبوع: 2

تشكيلة أحد: 4-2-3-1

مدرب أحد: فرانسيسكو ارسي

تشكيلة الأهلي: 4-2-3-1

مدرب الأهلي: بابلو غويدي

استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز

41°C

المعلق : فارس عوض

 

اهداف مباراة الاهلي واحد

وخلال انطلاق المباراة وفي زمن الشوط الأول في الدقيقة 35 من الشوط الأول تمكن اللاعب دجانيني تافاريس يسجل الهدف الأول لفريق الأهلي بعد متابعة لرأسية عمر السومة من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الأهلي.

 

وحاول نادي أحد من تعديل النتيجة إلا أن زمن الشوط الأول إنتهى بدون ان يتمكن نادي احد من نعديل المباراة في أول لقاء الفريقين في الجولة الثانية من الإسبوع الثاني.

 

وسوف نتابع معكم متابعينا مجريات الشوط الثاني ومن ثم سوف نضع لكم النتيجة والأهداف.

الشوط الثاني بدأ بقوة من قبل الفريقين, وكان نادي الأهلي هو المسيطر في الملعب في الدقائق الأولى من مجريات الشوط الثاني من المباراة.

 

حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني له في زمن الدقيقة 72 وذلك عن طريق اللاعب مهند عسيري وكان الهدف عن طريق ضربة جزاء استفاد منها الأهلي ليحرز الهدف الثاني له.

 

نتيجة التقييم
[Total: 6    Average: 3/5]

شاهد هنا :   نتيجة مباراة اليمن والهند في تصفيات كأس اسيا 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.