التخطي إلى المحتوى

نتيجة قاسية : مباراة القادسية والاتحاد سوف نتعرف على مجريات اللقاء الكبير اليوم الذي يجمع كل من نادي الاتحاد ضد نادي القادسية في الإسبوع الثاني من لقاءات الدوري السعودي للمحترفين ” كأس الأمير محمد بن سلمان.

يلتقي اليوم في ملعب الجوهرة في جدة كل من النمور الإتحاد ضد القادسية في مواجهة قوية بين الفريقين من الدوري السعودي من اللقاءات للأسبوع الثاني على التوالي من اللقاءات.

 

وسوف نتابع معكم هنا في الصفحة العربية مجريات اللقاءات وكذلك موعد اللقاءات ونتيجة اللقاء مع اضافة الاهداف في حال اتسمت المباراة بتسجيل الأهداف في المباراة.

موعد مباراة القادسية والاتحاد

موعد مباراة القادسية والاتحاد

موعد مباراة القادسية ضد الاتحاد اليوم السبت الموافق 15 سبتمبر 2018 الموافق 5 محرم 1440 هـ وذلك في ملعب الجوهرة الليلة كما هو مبين في الجدول التالي.

موعد مباراة الاتحاد ضد القادسية والقنوات الناقلة


نتيجة مباراة القادسية ضد الاتحاد

نتابع معكم مجريات مباراة الاتحاد والقادسية اليوم السبت 5 محرم 1440 هـ حيث يتواجه كلا الفريقين اليوم في ملعب الجوهرة في تمام الساعة 8:20 مساء اليوم.

وسوف ننقل لكم نتيجة المباراة والتغطية خلال لقاء المباراة الليلة من مباريات اليوم من الدوري السعودي.

ويمكنكم التعرف على تردد قنوات الرياضة السعودية التي سوف تنقل مباراة الاتحاد ضد القادسية اليوم من خلال الرابط التالي للتعرف على الترددات على القمر الصناعي النايلسات والعربسات KSA Sport 2.

مواجهة قوية وغير متوقعه خلال الشوط الأول الذي تقدم القادسية على الإتحاد في مواجهة الجولة الثانية والذي تمكن القادسية من تسجيل الهدف الأولى في شباك الإتحاد في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول في اسرع هدف خلال الدوري السعودي الحالي.

شاهد ايضاً :   نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2:1 اليوم 2-4-2016 عبر يلا شوت مباريات اليوم

حيث تمكن اللاعب التون خوزيه من تسجيل الهدف الاولى لـ نادي القادسية وهو لاعب وسط وذلك من خلال تمريرة من ياغو سانتوس والذي إنتهت بتسجيل الهدف الأول للفريق.

في الشوط الثاني لم يكن متغير عن الشوط الأول حيث تمكن القادسية من تسجيل الهدف الثاني له في شباك الاتحاد الذي كان غير متوازن في لعبه اليوم ضد القادسية.

حيث تمكن القادسية من احراز الهدف الثاني في مرمى الاتحاد في زمن الشوط الثاني في الدقيقة 64 من الشوط الثاني في مباراة قوية واداء رائع من قبل نادي القادسية السعودي في الاسبوع الثاني واخر مباراة في الجورة الثانية.

شاهد ايضاً :   4 اهداف لصالح الاهلي في مباراة الاهلي وروما 20-5-2016 يلا شوت

 

 

حيث تمكن القادسية من احراز الهدف الثاني في مرمى الاتحاد في زمن الشوط الثاني في الدقيقة 64 من الشوط الثاني في مباراة قوية واداء رائع من قبل نادي القادسية السعودي في الاسبوع الثاني واخر مباراة في الجورة الثانية.

القادسية يواصل تألقه في اللقاء الليلة من لقاءات الدوري السعودي في ختام الإسبوع الثاني من اللقاءات وتمكن القادسية من احراز الفوز في المباراة في لقاء اليوم ضد الاتحاد.

 

حيث إنتهت المباراة الليلة بفوز ساحق لـ منتخب القادسية على منتخب الاتحاد بنتيجة 3:0 لصالح القادسية وخروج الاتحاد من مباراة اليوم بخسارة قاسية.

فرحه كبيرة لعشاق القادسية بعد الفوز الكبير على الاتحاد في لقاء يوم امس وإنتهت المباراة بنتيجة قاسية للإتحاديين حيث إنتهى الشوط الثاني بنتيجة 3:0 لصالح القادسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.