اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اختطاف فاطمة بنت فهد إشاعة وترويج وشهرة

اختطاف فاطمة بنت فهد إشاعة وترويج وشهرة

أثار فيديو حول إختطاف فاطمة بنت فهد وهي ابنة الفنان السعودي الراحل ابنة الفنان السعودي الراحل فهد بن سعيد وكانت قد نشرت فيديو تتحدث عن اختطافها في القصيم في المملكة العربية السعودية.

 

انتشر خبر اختطاف فاطمة بنت فهد بشكل كبير لا سيما في المواقع التي تتبع بعض الجهات الخارجية والعربية في محاولة زعزعت الأمن في المملكة العربية السعودية من خلال بعض المواقع التي يتم دعمها من قبل بعض الجهات.

 

وبعد انتشار الخبر بشكل كبير سواء في مواقع السوشيال ميديا ” موقع تويتر” وكذلك في بعض مواقع الأخبار الالكترونية اضطرت السلطات السعودية إلى الرد حول قضية الإختطاف التي تم الحديث عنها بشكل كبير.

اختطاف فاطمة بنت فهد إشاعة وترويج وشهرة 2

حيث صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم أنه “تم رصد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لامرأة تدّعي من خلاله تعرّضها للاختطاف”، موضحًا أن “تلك المرأة صدر بحقها أمر من النيابة العامة بالقبض عليها”.

 

وتابع المتحدث، وفق وكالة الأنباء السعودية “واس”:”كانت المرأة (فاطمة) وقت تسجيل المقطع داخل شقة مفروشة في مدينة بريدة اليوم الجمعة الموافق 4 / 1 / 1440هـ ، ولم تكن في حالة اختطاف إطلاقًا كما ادّعت، وحينما طلبت الجهات الأمنية منها الامتثال لما صدر بحقها رفضت الاستجابة، وبادرت بالقيام بتسجيل المقطع الذي تزعم فيه تعرضها للاختطاف”.

 

هذا وفي وقت سابق كان حساب بإسم فاطمة بنت فهد قد نشر فيديو يتحدث ويطلب النجدة وتحدثت عن اختطافها وطالبت بالمساعدة بسبب اقتحام المكان التي فيها ومحاولة اختطافها.

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *