التخطي إلى المحتوى

أثار فيديو حول إختطاف فاطمة بنت فهد وهي ابنة الفنان السعودي الراحل ابنة الفنان السعودي الراحل فهد بن سعيد وكانت قد نشرت فيديو تتحدث عن اختطافها في القصيم في المملكة العربية السعودية.

 

انتشر خبر اختطاف فاطمة بنت فهد بشكل كبير لا سيما في المواقع التي تتبع بعض الجهات الخارجية والعربية في محاولة زعزعت الأمن في المملكة العربية السعودية من خلال بعض المواقع التي يتم دعمها من قبل بعض الجهات.

 

وبعد انتشار الخبر بشكل كبير سواء في مواقع السوشيال ميديا ” موقع تويتر” وكذلك في بعض مواقع الأخبار الالكترونية اضطرت السلطات السعودية إلى الرد حول قضية الإختطاف التي تم الحديث عنها بشكل كبير.

حيث صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم أنه “تم رصد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لامرأة تدّعي من خلاله تعرّضها للاختطاف”، موضحًا أن “تلك المرأة صدر بحقها أمر من النيابة العامة بالقبض عليها”.

 

وتابع المتحدث، وفق وكالة الأنباء السعودية “واس”:”كانت المرأة (فاطمة) وقت تسجيل المقطع داخل شقة مفروشة في مدينة بريدة اليوم الجمعة الموافق 4 / 1 / 1440هـ ، ولم تكن في حالة اختطاف إطلاقًا كما ادّعت، وحينما طلبت الجهات الأمنية منها الامتثال لما صدر بحقها رفضت الاستجابة، وبادرت بالقيام بتسجيل المقطع الذي تزعم فيه تعرضها للاختطاف”.

شاهد هنا :   إشاعة وحقيقة وفاة السلطان قابوس الملك قابوس

 

هذا وفي وقت سابق كان حساب بإسم فاطمة بنت فهد قد نشر فيديو يتحدث ويطلب النجدة وتحدثت عن اختطافها وطالبت بالمساعدة بسبب اقتحام المكان التي فيها ومحاولة اختطافها.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.