التخطي إلى المحتوى

اهداف مباراة الشوط الأول في لقاء اليوم من الإسبوع الثاني في لقاء الاتحاد ولقاء القادسية حيث التقى اليوم كل من القادسية والاتحاد في ملعب الجورة المشعة في جدة في اختتام الجولة الثانية من الدوري السعودي.

 

في لقاء اليوم من الإسبوع الثاني وفي لقاء وختام الجولة الثانية كان هناك لقاء جمع بين كل من القادسية والاتحاد في اللقاء , وكانت هناك العديد من الإستعدادات للفريقين في احراز الفوز في المواجهة.

 

مكنكم التعرف على تردد قنوات الرياضة السعودية التي سوف تنقل مباراة الاتحاد ضد القادسية اليوم من خلال الرابط التالي للتعرف على الترددات على القمر الصناعي النايلسات والعربسات KSA Sport 2.

شاهد هنا :   تفاصيل مباراة شالكة و تشيلسي 25-11-2014 والقنوات الناقلة

 

مواجهة قوية وغير متوقعه خلال الشوط الأول الذي تقدم القادسية على الإتحاد في مواجهة الجولة الثانية والذي تمكن القادسية من تسجيل الهدف الأولى في شباك الإتحاد في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول في اسرع هدف خلال الدوري السعودي الحالي.

شاهد هنا :   مشاهدة مباراة الفتح والإتحاد 17-12-2016 في ملعب الجوهرة بعد تأجيلها

حيث تمكن اللاعب التون خوزيه من تسجيل الهدف الاولى لـ نادي القادسية وهو لاعب وسط وذلك من خلال تمريرة من ياغو سانتوس والذي إنتهت بتسجيل الهدف الأول للفريق.

 

متابعة المباراة ” مباراة الاتحاد ضد القادسية.

في الشوط الثاني لم يكن متغير عن الشوط الأول حيث تمكن القادسية من تسجيل الهدف الثاني له في شباك الاتحاد الذي كان غير متوازن في لعبه اليوم ضد القادسية.

حيث تمكن القادسية من احراز الهدف الثاني في مرمى الاتحاد في زمن الشوط الثاني في الدقيقة 64 من الشوط الثاني في مباراة قوية واداء رائع من قبل نادي القادسية السعودي في الاسبوع الثاني واخر مباراة في الجورة الثانية.

شاهد هنا :   الهدف الثاني في مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الشوط الثاني كانت تسلل يلا شوت

القادسية يواصل تألقه في اللقاء الليلة من لقاءات الدوري السعودي في ختام الإسبوع الثاني من اللقاءات وتمكن القادسية من احراز الفوز في المباراة في لقاء اليوم ضد الاتحاد.

 

حيث إنتهت المباراة الليلة بفوز ساحق لـ منتخب القادسية على منتخب الاتحاد بنتيجة 3:0 لصالح القادسية وخروج الاتحاد من مباراة اليوم بخسارة قاسية.

 

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 5/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.