اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شعار اليوم الوطني 88 يبحث عنه آلاف المستخدمين في المملكة العربية السعودية

شعار اليوم الوطني 88 يبحث عنه آلاف المستخدمين في المملكة العربية السعودية

شعار اليوم الوطني 88 في المملكة العربية السعودية حاز على العديد من البحث في محركات البحث للتعرف على الشعار وكذلك إستخدام الشعار في بعض التصاميم والخلفيات لهم قبل موعد اليوم الوطني 1440 السعودي .

 

تم الإنتهاء من شعار اليوم الوطني 88 الثامن والثمانون  للمملكة العربية السعودية وتحت مسمى للمجد والعلياء بمساعدة شباب ومبدعين المملكة.

 

هذا وكان في وقت سابق قد نشر المركز على حسابه الرسمي على ” تويتر ” الشعار، قائلا ” من أجل الوطن، وبأيدي شبابه، يتم إطلاق شعار وهوية اليوم الوطني 88، كل عام والوطن في عزة ورفعة وتقدم وازدهار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله “.

احتفال اليوم الوطني السعودي

شعار اليوم الوطني 88 يبحث عنه آلاف المستخدمين في المملكة العربية السعودية 2

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351 هـ، ويقضي بتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية، ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق للأول من الميزان ويقابل يوم 23 سبتمبر 1932م.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *