شعار اليوم الوطني 88 يبحث عنه آلاف المستخدمين في المملكة العربية السعودية

قبل احتفال المملكة باليوم الوطني السعودي

شعار اليوم الوطني 88 في المملكة العربية السعودية حاز على العديد من البحث في محركات البحث للتعرف على الشعار وكذلك إستخدام الشعار في بعض التصاميم والخلفيات لهم قبل موعد اليوم الوطني 1440 السعودي .

 

تم الإنتهاء من شعار اليوم الوطني 88 الثامن والثمانون  للمملكة العربية السعودية وتحت مسمى للمجد والعلياء بمساعدة شباب ومبدعين المملكة.

 

هذا وكان في وقت سابق قد نشر المركز على حسابه الرسمي على ” تويتر ” الشعار، قائلا ” من أجل الوطن، وبأيدي شبابه، يتم إطلاق شعار وهوية اليوم الوطني 88، كل عام والوطن في عزة ورفعة وتقدم وازدهار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله “.

موضوع مميز :   إعفاء جميع المساجين في الحق العام اخبار السعودية 30-1-2015

احتفال اليوم الوطني السعودي

شعار اليوم الوطني 88 يبحث عنه آلاف المستخدمين في المملكة العربية السعودية 1

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351 هـ، ويقضي بتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية، ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق للأول من الميزان ويقابل يوم 23 سبتمبر 1932م.

 

الوسوم

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق