رياضة

ملخص اهداف نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو 2:1

فوز يوفنتوس على ساسولو

ملخص اللقاء 2:1 : يوفنتوس يتمكن من إحراز هدفين بممرى ساسولو عن طريق اللاعب كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني لينهي المباراة بـ نتيجة 2:1.

 

إلتقى اليوم الأحد 16-9-2018 كل من ساسولو ويوفنتوس في مباراة اليوم, والذي حاول ساسولو أن يقدم مباراة قوية تليق به ضد يوفنتوس في مباراة اليوم من المباريات اليوم.

 

حيث بدأت الشوط الأول بمباراة قوية بين الفريقين ليتمكن منتخب يوفنتوس من التواجد في خطوط الجزاء للفريق ساسولو  ليربك لاعبي ساسولو وعدة هجمات قوية وضغط كبير على الفريق.

نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو

بداية الشوط الثاني كان قوي من جهة يوفنتوس حيث تمكن خلال 5 دقائق الأولى من مجريات الشوط الأول من إحراز الهدف الأولى لـ يوفنتوس عن طريق رونالدو في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني.

شاهد هنا :   سيلفا: رونالدو شخص رائع

 

وبعد الهدف الأول لـ يوفنتوس يواصل في الهجوم بشكل كبير على منتخب ساسولو ويتمكن كريستيانو رونالدو من إحراز الهدف الثاني في شباب ساسولو في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني يشعل المدرجات بالهتافات.

 

اللاعبالتسجيلالوقت
كريستيانو رونالدو1 الشوط الثاني50
كريستيانو رونالدو1 الشوط الثاني65
خوما بابكرهدف وحيد لـ ساسولو
النتيجة2:1

هذا وتشرف المباراة على الانتهاء في لقاء اليوم ويحاول ساسولو من سد اي هدف في اللقاء في محاولة في تسجيل اي هدف في المباراة في هجوم ودفاع مميت للفريق.

شاهد هنا :   موعد مباراة ريال مدريد ضد روما

وخلال اخر دقيقة تمكن ساسولو من احراز الهدف الوحيد لهم لينهي المباراة بنتيجة 2:1 لصالح يوفنتوس في لقاء ومواجهات اليوم.

 

[Total: 1    Average: 4/5]
الوسوم

ملخص اهداف نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو 2:1

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.