فن

مشاهدة فيلم The Nun الراهبه بين الكوميديا والرعب والغموض

من افلام الرعب والإثارة والغموض 2018

فيلم The Nun الأمريكي الراهبه يتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول فليم الراهبة بعد مشاهدة الفيلم ويصفونه بالكوميدي إلى جانب أنه فيلم  مصنف بأنه فيلم من افلام الرعب والغموض.

 

حاز فيلم الراهبة فيلم The Nun على إعجاب العديد من المشاهدين لما فيه دمج بين الرعب وكذلك لم يخلو من الكوميديا والذي تم تصنيفه من قبل المشاهدين عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنه فيلم كوميدي.

 

وسوف نتحدث معكم هنا حول بعض المعلومات حول فيلم The Nun الراهبه كما سوف نبين لكم تفاصيل اكثر من خلال الجدول الذي سوف نوضحه للجميع هنا.

شاهد هنا :   متابعة قيامة ارطغرل 108 مترجمة إلى العربية فيس بوك وانتظرو الحلقة 109 وايضا 110

مشاهدة فيلم The Nun الراهبه بين الكوميديا والرعب والغموض

معلومات فيلم الراهبة

في ظروف غامضة، تنتحر راهبة شابة في إحدى أديرة رومانيا، وعلى إثر هذه الحادثة يٌرسل كاهن يملك ماضيًا مظلمًا من قبل الفاتيكان بصحبة إحدى المتدربات في سلك الرهبنة للتحقيق في الحادثة، حيث يكشفان عن سر مظلم هناك، ويصير في مواجهة الراهبة فلاك ذات الكينونة الشيطانية، وتتحول اﻷمور إلى ساحة معركة بين قوتين غير متكافئتين.

 

حيث تم تصوير الفيلم في الفترة ما بين 3 مايو 2017 وحتى 24 يونيو 2017.

  • الفيلم صوّر كاملًا في دولة “رومانيا”.
  • بعد نجاح شخصية “الراهبة الشيطانة” (Demon Nun) في جذب اهتمام جمهور فيلم (The Conjuring 2)، تقرر “فَصل” الشخصية وعَمَل فيلم كامل عنها. وهذا يحدث للمرة الثانية في سلسلة (The Conjuring) حيث تمّ صناعة فيلمان عن شخصية “Annabelle” التي كان محل جدل ورعب أول فيلم بالسلسلة.
  • نَشَر للفيلم -ضمن حملاته الدعائية الكثيرة- مقطع من خمس ثواني على موقِع (يوتيوب) أزعج المُشاهدين كثيرًا وطالبوا شركة اﻹنتاج بوقف عرضه إلى أن استجابت لدعوتهم. الفيديو حسب ما وصفه المُشاهدون يتكون من قفزة رعب (jumpscare) مرعبةً أكثر مما يفترض، والشركة تأسفت على هذا الفعل مؤكدةً أنها لم تكن تقصد أي نوع من “اﻹساءة” أو “الصدمة” لجمهورها.
  • هذا الفيلم تقع أحداثه (من الناحية الزمنية) قبل أي فيلم آخر في أحداث السلسلة.
  • الممثلة التي تؤدي دور “اﻷخت آيرين” في هذا الفيلم (تايسا فارميجا) هي اﻷخت الصغرى الحقيقية بطلة السلسلة، الممثلة “فيرا فارميجا” التي ظهرت في فيلمي ‘Conjuring’ اﻷول والثاني.
شاهد هنا :   ماذا سوف يقدمون المتسابقون اليوم الجمعة في حلقة اليوم عرب ايدول 7-11-2014

 

نتيجة التقييم
[Total: 2    Average: 2/5]
الوسوم
مشاهدة فيلم The Nun الراهبه بين الكوميديا والرعب والغموض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.