رياضة

تأجيل موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

توقعات بتحديد موعد اللقاء الأربعاء

لقاء الأهلي ضد الجونة في مباريات الدوري المصري والتي كان من المقرر أن تتم المواجهة بين الفريقين يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018 إلا أنه اتحاد كرة القدم المصرية أعلنت عن تأجيل مباراة الجونة والأهلي.

 

أعلنت لجنة المسابقات في الإتحاد لكرة القدم المصرية عن تأجيل لقاء الجونة ضد الأهلي والتي كان من المقرر ان تكون يوم الأربعاء إلا أن الأخبار تحدثت عن تأجيل لقاء الأحمر القاتل الأهلي مع نظيره الجونة.

موعد مباراة الأهلي والجونة

موعد مباراة الاهلى القادمة دائما محور بحث جماهير وعشاق الفانلة الحمراء، فمن المقرر أن يلعب الأهلى فى التاسعة من مساء غد الأربعاء، ضد فريق الجونة فى الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز.

شاهد هنا :   تفاصيل و اهداف مباراة الاهلي و النصر 23-11-2014 بطولة الدوري المصري

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين تأجيل موعد مباراة الأهلى والجونة التى كان مقررا لها غدا الأربعاء، بسبب مشاركة الأحمر فى دورى أبطال أفريقيا.

الأهلي : الجونة

  • 20:00, 2018.09.18
  • الملعب ستاد السلام
  • قنوات البث ON Sport HD

كما سوف نتابع معكم مجريات المباراة عبر موقعنا الصفحة العربية والذي سوف نضع لكم اخر نتائج اللقاء وكذلك ملخص مباراة الأهلي والجونة في لقائهم المرتقب.

 

كما سوف يتم تحديث الخبر خلال الساعات القادمة ووضع لكم رابط مشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة ووضع رابط المشاهدة مباشرة بشكل مجاني للجميع.

شاهد هنا :   حافظ نادي بوكا جونيورز على صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم
نتيجة التقييم
[Total: 22    Average: 2.6/5]
الوسوم
تأجيل موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.