سبب مرض شذى سبت الفنانة البحرينية

مرض شذى سبت : طالبت شيماء سبت شقيقة الفنانة شذى سبت بالدعاء لشقيقتها بالدعاء بعد دخولها المستشفى بسبب وعكة صحية لم يتم الحديث عن ماهو مرض شذى سبت إلا أنها طالب الجميع بالدعاء لشقيقتها.

 

دخلت الفنانة شذى سبت إلى إحدى المستشفيات وقالت مصادر عن دخولها إلى غرفة العمليات لإجراء لها عملية جراحية بعد اصابتها بوعكة صحية أدخلتها المستشفى ومن ثم العمليات.

 

وكانت شقيقتها عبر حسابها في تويتر قد نشرت تغريدة طالبة من الجميع الدعاء لشقيقتها شذى بالدعاء بعد أن عرضت فيديو يظهر شذى سبت وهي على كرسي العمليات في أروقة المستشفى.

 

اقراء ايضاً

شيلاء سب اشاعة خبر وفاة شذى سبت ومطالبة بالدعاء لها

موضوع مميز :   شيلاء سب اشاعة خبر وفاة شذى سبت ومطالبة بالدعاء لها

حيث قالت في تغريدة لها “متابعيني الأحبة أرجو منكم الدعاء لأختي الغالية شذى سبت بالشفاء العاجل والصحة والعافية حيث أنها تعاني من أزمة صحية عارضة من أسبوعين وترقد بإحدى مستشفيات البحرين وإلى الآن لم يتمكن من علاجها . الحمد لله على كل حال. ربي يردج لنا أختي حبيبتي بالسلامة ويشفيج”.

مرض شذى سبت ودعوة شيماء سبت بالدعاء لشقيقتها

هذا وفي وقت لاحق كانت الفنانة قد نشرت منشور لها عبر حسابها الرسمي في تويتر تتحدث عن المصائب والأحداث التي قد يواجهها الإنسان وذكرت بأن أي شيء يصاب به الإنسان هو خير له من الله.
إن الله لا يبتليك بشي إلا و به خير لك حتى وإن ظننت العكس فالحنين ابتلاء ، والفراق ابتلاء ، والمرض ابتلاء ، والموت ابتلاء كل أمر يزعجك ويعكر صفو حياتك وينزل دمعاتك فهو ابتلاء فلا تنسى وعد الله تعالى : وبشر الصابرين.

موضوع مميز :   شيلاء سب اشاعة خبر وفاة شذى سبت ومطالبة بالدعاء لها

كما نشرت تغريدة أخيرة فيها دعاء من إحدى الادعية التي يتم الدعاء بها للمريض حيث نشرت قائلة

اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.

كما تم نشر صورة لها وهي في سرير المستشفى وكان حساب شيلا سبت الرسمي على الإستقرام قد نشر طلب للجميع للدعاء لـ شذى سبت بالدعاء لها بأن تقوم من مرضها وإن ترجع الى جميع محبيها.

موضوع مميز :   شيلاء سب اشاعة خبر وفاة شذى سبت ومطالبة بالدعاء لها

دعواتكم لاختي شذى بالشفاء العاجل .. الله لا يوريكم مكروه بأحد يارب 💜 .. صار لها اكثر من اسبوعين مسكينة 😢 اللهم شافي وعافي كل مريض والبسه لباس الصحة والعافية .. يالطيف الطف بحالها 💜 .

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More