اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

لجين عمران ترد بعد عرض فيديو رقص لها في إحدى الأعراس

لجين عمران ترد بعد عرض فيديو رقص لها في إحدى الأعراس

تم تسريب فيديو يظهر الإعلامية المعروفة لجين عمران وهي ترقص في إحدى حفلات الأعراس, وكانت بعض الصفحات قد سربت فيديو يعرض رقصها مما جعلها ترد على بعض التغريدات والأخبار.

تفاجأت الإعلامية لجين عمران من تسريب فيديو خاص بها وهي ترقص في إحدى حفلات الأعراس, حيث ظهر المقطع رقص لجين عمران وهي ترقص في أحد الأعراس.

 

وقالت لجين عمران في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي في تويتر بأن سبب رقصها هو أن أهل العرس تحدثوا بأن التصوير ممنوع في العرس وهو ماجعلها تأخذ راحتها بالرقص والفرحه مع اهل العروس.


“بكل بساطة حبيبتي لأن أهل العرس قالوا بالمايكرفون ممنوع التصوير فأخذت راحتي على الآخر .. والأهم إني لما رقصت تحاشيت النظر للمعازيم  ونظراتهم لي لأنها تحرجني كثيرًا، وبالذات أن غالبيتهم ما أعرفهم!! لذلك ما كنت أعرف إن في وحده وقاحتها سمحت لها تصور”.


من جهة أخرى علقت بعض الصفحات على تغريدة لها بالقول مستغربة من حديث لجين حيث قالوا في رد لهم كيف لم تعلمي بالتصوير وكاميرات الجوالات والهواتف محيطة عليكي من كل الجهات.

 

ومن جهتها، أكدت لجين عمران في معرض ردّها على منتقديها أنها لن تسامح من قام بتصويرها: “بخصوص إللي صوروني داخل عرس الحريم من غير علمي واخترقوا خصوصيتي وخصوصية أهل العرس ماراح اقول الله يسامحهم لأن ما يستحقون!!! لكن بقول حسبي الله .. حسبي الله .. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وما هم محللين ليوم الدين”.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *