رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ضد روما

راموس يتحدى رونالدو

التعرف على موعد مباراة الريال ضد روما في لقاء اليوم الاربعاء 19-9-20198 بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية مصر العربية في لقاءات الدوري من دوري ابطال اوروبا 2018/2019.

سوف نشاهد مباراة قوية تجمع بين كل من الفريقين المعروفين في أوروبا ومواجهة قوية متوقعة في مواجهات الأبطال حيث سوف يلتقي راموس مع منافسة في الريال رونالدو.

ويمكنكم متابعة المباراة عن طريق قناة beIN SPORTS HD 1 الرياضية ويمكنكم مشاهدة اللقاء من خلال التوقيتات التي سوف نعرضها على الجميع خلال الساعات كما هو موضح في الجدول.

 

شاهد هنا :   تشكيلة النادي الاهلي امام الانتاج الحربي في الدوري المصري
الدولة التوقيت القناة الناقلة
السعودية 22:00 beIN SPORTS HD 1
مصر 21:00 beIN SPORTS HD 1

قال قائد ريال مدريد فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة روما غداً، بدورى الأبطال، “كريستيانو رونالدو قضى الكثير من الوقت فى ريال مدريد لكن الآن هو من الماضى، المكان الذى تركه تم استبداله بلاعبين آخرين”.

وأضاف سيرجيو راموس خلال تصريحاته قائلاً: “نتمنى لكريستيانو كل التوفيق إلا أمامنا”.

وأكد راموس أن ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو أصبح أكثر استحواذاً وأصبح لديهم أساليب متعددة لتحقيق الفوز أمام أى منافس.

وعن إمكانية الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالى علق قائد ريال مدريد قائلاً: “لا أُحب أن نكون المُفضلين للفوز بدورى الأبطال لكننا سنلعب بثقه وأنه يمكننا أن نفوز بها”.

وأشاد قائد الملكى خلال تصريحاته بماركو أسينسيو مؤكداً أنه لم يعد مشروع لاعب بل أصبح حقيقى وأصبح ذو أهمية كبيرة فى ريال مدريد.

شاهد هنا :   موعد مباراة الريال ضد روما من دوري ابطال اوروبا 2018

وحول بنزيما وفاران، قال راموس: “بنزيما وفاران يملكون خبرة كبيرة فى ريال مدريد، وهم من قادة الفريق ومن الجيد أن يكون هُناك لاعبين مثلهم فى الفريق”.

 

نتيجة مباراة الرياض ضد روما

هنا يمكنكم التعرف على نتيجة لقاء الريال ضد روما في لقائهم اليوم سوف نضع لكم تفاصيل كاملة حول المباراة وكذلك مجريات المباراة وايضاً اهداف مباراة روما وريال مدريد اثناء المباراة بطريقة مباشرة لحظة بلحظة ان شاء الله.

نتمنى لكم المتابعة خلال الساعات القادمة

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
موعد مباراة ريال مدريد ضد روما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.