اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد اذان المغرب في يوم عاشوراء معرفة موعد وقت الافطار واذان الفجر

موعد اذان المغرب في يوم عاشوراء معرفة موعد وقت الافطار واذان الفجر

نتعرف اليوم الخميس 20-9-2018 حول التعرف على متى موعد اذان المغرب اليوم الخميس في يوم عاشوراء في كل من البلدان العربية والإسلامية كما هو مبين في الجدول التالي في موقعنا الصفحة العربية.

في يوم عاشوراء الكثيرون يبحثون عن موعد اذان الفجر وكذلك موعد اذان المغرب في يوم عاشوراء ويحتفل الشيعة اليوم بمناسبة عاشوراء وهي مناسبة لديهم سنوية يحتفلون بهذا اليوم.

كما يقوم أهل السنة والجماعة بمناسبة يوم عاشوراء بالصيام إلى الله تعالى و يخصصون يوم قبل يوم عاشوراء او يوم بعده وذلك لمخالفة البعض في صيام يوم عاشوراء فقط.

موعد اذان المغرب

موعد اذان المغرب في يوم عاشوراء وكذلك موعد اذان الفجر

هنا سوف نتعرف متابعينا الكرام وزوار موقعنا الصفحة العربية https://arabpage.net على التعرف في وقت وموعد اذان المغرب في كل من اليمن والعراق والسعودية والبحرين والكويت ومصر والبلدان الأخرى كما هو موضح في الجدول المرفق لدى الجميع.

التوقيت لبعض العواصم الإسلامية والعربية في معرفة تفاصيل ومعرفة موعد اذان المغرب والفجر ليومنا هذا الخميس في يوم عاشوراء 10 محرم 1440.

 

البلد أذان الفجر أذان المغرب
السعودية – مكة ٤:٥٣ ص ٦:١٩ م
اليمن – صنعاء ٤:٣٩ ص ٦:٠١ م
البحرين ٤:٠٧ ص ٥:٣٧ م
مصر – القاهرة ٤:١٦ ص ٥:٥٤ م
تركيا 5:14 am 7:12 pm
الكويت ٤:١٦ ص ٥:٤٩ م
العراق 4:27 6:03

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *